📘 ❞ أصول العلاقات العامة ❝ كتاب ــ حسنين عبد القادر اصدار 2023

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب أصول العلاقات العامة ❝ ــ حسنين عبد القادر 📖

█ _ حسنين عبد القادر 2023 حصريا كتاب أصول العلاقات العامة عن ديوان إيناس للنشر والتوزيع 2024 العامة: لون جديد من الفكر الإنساني جال عقول المفكرين الأمريكين منذ سنوات قليلة فهو علم أو إن شئت فقل إنه فن استحدثه هؤلاء المفكرون وجاراهم فيه أقرانهم العلماء الأوروبيين وما أشبه هذا اللون الجديد الثقافة بالطفل الوليد الذى يبهر العيون بجمال تقاطيعه وضخامة أعضائه وجودة صحته ثم يأخذ فى النمو سريعاً وهو لا يزال المهد يحبو ويشب الطرق كل ذلك أعوام قلائل حتى نراه آخر الأمر فتى ممتلئاً قوة ونشاطاً وحيوية وفتوة وهكذا نشأ ‵ فجأة ووضحت معالمة نظر الباحثين وفى الحق هو أحدث ما عرفته البشرية يومنا مجال العلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية أيضاً المعاصر و شىء وسط بين الإعلام والدعاية مركب هذين العنصرين لكنه غير شك ليس أحدهما بمفرده وما أشبهه بالماء يتكون اتحاد عنصرى الأوكسيجين الإيدروجين بنسبة معينة ويختلف خصائصه عنهما إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أصول العلاقات العامة
كتاب

أصول العلاقات العامة

ــ حسنين عبد القادر

صدر 2023م عن ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع
أصول العلاقات العامة
كتاب

أصول العلاقات العامة

ــ حسنين عبد القادر

صدر 2023م عن ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع
عن كتاب أصول العلاقات العامة:
العلاقات العامة لون جديد من الفكر الإنساني جال في عقول المفكرين الأمريكين منذ سنوات قليلة. فهو علم جديد أو إن شئت فقل إنه فن جديد استحدثه هؤلاء المفكرون وجاراهم فيه أقرانهم من العلماء الأوروبيين.

وما أشبه هذا اللون الجديد من الثقافة بالطفل الوليد الذى يبهر العيون بجمال تقاطيعه وضخامة أعضائه وجودة صحته، ثم يأخذ فى النمو سريعاً وهو لا يزال فى المهد، ثم يحبو سريعاً، ويشب على الطرق سريعاً... كل ذلك فى أعوام قلائل، حتى نراه آخر الأمر فتى ممتلئاً قوة ونشاطاً، وحيوية وفتوة. وهكذا نشأ علم ‵ العلاقات العامة ‵ فجأة، ووضحت معالمة فى نظر الباحثين.

وفى الحق إن هذا اللون الجديد من الثقافة هو أحدث ما عرفته البشرية حتى يومنا هذا فى مجال العلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية. وهو أيضاً أحدث لون فى الفكر المعاصر.

و ‵ العلاقات العامة ‵ شىء وسط بين الإعلام والدعاية، أو إن شئت فقل إنه مركب من هذين العنصرين. لكنه من غير شك ليس أحدهما بمفرده. وما أشبهه فى هذا بالماء الذى يتكون من اتحاد عنصرى الأوكسيجين و الإيدروجين بنسبة معينة ويختلف فى خصائصه عنهما.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#11K

54 مشاهدة هذا الشهر

#117K

258 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 250.
المتجر أماكن الشراء
حسنين عبد القادر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ديوان إيناس عبد القادر للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث