📘 ❞ الركض وراء الضوء ❝ قصص و خواطر ــ مكاوي سعيد اصدار 1981

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ الركض وراء الضوء ❝ ــ مكاوي سعيد 📖

█ _ مكاوي سعيد 1981 حصريا قصص خواطر ❞ الركض وراء الضوء ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الضوء: مقاتلا جاء مشاغبًا نعومة مقاوما مرونة ناعم الملمس بينما الرحم زاخر بالحركة والوعي وعي تحدد معه موقفه الإنساني بدرجة معقولة درجة تدخل به إلى قريب جدًا من محور المشكل الرئيسي والجوهري حياة هذا الجيل وحواره مع واقع متشابك وهذا الوعي بطبيعة الواقع الذي يحاوره ثم بضرورة المرونة أسلوب محاورة القي بالقفاز وجه الراكضين هو دفع اختيار رموزه بصورة لا تستفز ولا تستعديه فجأت قصصه تعبيرًا الاختيار هذا أقد للقارئ العربي كبشارة أديب فاعل الأدبي راكضا نحو القاسي يحرق الأطراف ويسكب اللهب عيون تصر أن تظل مفتوحة محدقة بالوعي والتضحية كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الركض وراء الضوء
قصص و خواطر

الركض وراء الضوء

ــ مكاوي سعيد

صدر 1981م
الركض وراء الضوء
قصص و خواطر

الركض وراء الضوء

ــ مكاوي سعيد

صدر 1981م
عن قصص و خواطر الركض وراء الضوء:
مقاتلا جاء مكاوي .. مشاغبًا في نعومة .. مقاوما في مرونة .. ناعم الملمس بينما الرحم زاخر بالحركة والوعي .. وعي تحدد معه موقفه الإنساني بدرجة معقولة، درجة تدخل به إلى قريب جدًا من محور المشكل الرئيسي والجوهري في حياة هذا الجيل وحواره مع واقع متشابك ..

وهذا الوعي بطبيعة الواقع الذي يحاوره، ثم الوعي بضرورة المرونة في أسلوب محاورة هذا الواقع الذي القي بالقفاز في وجه الراكضين وراء الضوء ..هو الذي دفع مكاوي إلى اختيار رموزه بصورة لا تستفز هذا الواقع ولا تستعديه، فجأت قصصه تعبيرًا عن هذا الاختيار..

هذا الجيل أقد للقارئ العربي مكاوي سعيد كبشارة أديب فاعل في الواقع الأدبي .. راكضا نحو الضوء القاسي يحرق الأطراف ويسكب اللهب في عيون تصر على أن تظل مفتوحة محدقة بالوعي والتضحية.
الترتيب:

#22

0 مشاهدة هذا اليوم

#48K

8 مشاهدة هذا الشهر

#122K

118 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مكاوي سعيد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية