📘 ❞ اليقظة الذهنية ❝ كتاب ــ حمود العبري اصدار 2022

الصحة النفسية - 📖 كتاب ❞ اليقظة الذهنية ❝ ــ حمود العبري 📖

█ _ حمود العبري 2022 حصريا كتاب ❞ اليقظة الذهنية ❝ عن دار تشكيل للنشر والتوزيع 2024 الذهنية: هي القدرة أن نكون حاضرين بشكل جيد وأن مدركين لما حولنا ولا نبالغ ردود الأفعال تجعلنا أكثر تيقظًا بعملياتنا والجسدية والعاطفية بمعنى لأفكارنا ومشاعرنا عند حدوثها ببساطة نحن نسمح لأنفسنا نرى اللحظة الحالية بوضوح ويساعدنا ذلك إدارة والاستمتاع بالعالم من وفهم أنفسنا وكيف نتفاعل أفضل من المميز تمارين أننا نستطيع تطبيقها خلال حياتنا اليومية حينما نأكل وسائل المواصلات العمل أثناء المشي وغيرها الأشياء التي نقوم بها يومي كمعالج نفسي كنت سابقًا أوصي الجميع بممارسة ولكن بعد تجربتي الشخصية مع "برنامج 8 أسابيع" أصبحت أولًا والجميع للاستفادة تطبيقات لها أثر واضح تعزيز الصحة النفسية مجاناً PDF اونلاين الإنسان له جسم ونفس يقيمان فيما بينهما علاقات مركبة ومتنوعة لدرجة إنتاج هيئة كاملة ومثلما توجد مشاكل عمل الجسم تمس بالإنسان وتعرقل أداءه الوظيفي هناك أحياناً اضطرابات أو أمراض نفسية الأخرى تزعج الإنسان هذه الاضطرابات يمكن تتسبب عوامل مختلفة بعضها قد تكون لمرة واحدة ويمكنها الزوال وهناك تتواصل لمدة طويلة وتحتاج إلى علاج متواصل على الرغم أنه يُنظر بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون صعبة كأشخاص لديهم سلوكيات معقدة الفهم وغير متوقعة فإن يمكنهم عام بواسطة العلاج الصحيح يندمجوا المجتمع مثل كل إنسان يعاني مشكلة طبية أخرى لذلك وصمهم التمييز ضدهم يسببان لهم معاناة وتقييدات لا مبرر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اليقظة الذهنية
كتاب

اليقظة الذهنية

ــ حمود العبري

صدر 2022م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
اليقظة الذهنية
كتاب

اليقظة الذهنية

ــ حمود العبري

صدر 2022م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
عن كتاب اليقظة الذهنية:
اليقظة الذهنية هي القدرة على أن نكون حاضرين بشكل جيد، وأن نكون مدركين لما حولنا ولا نبالغ في ردود الأفعال. اليقظة الذهنية تجعلنا أكثر تيقظًا بعملياتنا الذهنية والجسدية والعاطفية، بمعنى أن نكون مدركين لأفكارنا ومشاعرنا عند حدوثها.

ببساطة نحن نسمح لأنفسنا أن نرى اللحظة الحالية بوضوح ويساعدنا ذلك على إدارة اللحظة الحالية والاستمتاع بالعالم من حولنا أكثر وفهم أنفسنا وكيف نتفاعل بشكل أفضل.

من المميز في تمارين اليقظة الذهنية أننا نستطيع تطبيقها خلال حياتنا اليومية. حينما نأكل، في وسائل المواصلات، في العمل، أثناء المشي وغيرها من الأشياء التي نقوم بها بشكل يومي.

كمعالج نفسي كنت سابقًا أوصي الجميع بممارسة تمارين اليقظة الذهنية. ولكن بعد تجربتي الشخصية مع "برنامج اليقظة الذهنية 8 أسابيع" أصبحت أوصي نفسي أولًا والجميع للاستفادة من تطبيقات اليقظة الذهنية، لما لها أثر واضح على تعزيز الصحة النفسية.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

63 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
حمود العبري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار تشكيل للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية