📘 ❞ البعض لا يرحل ابدا ❝ رواية ــ مريم أحمد علي اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ البعض لا يرحل ابدا ❝ ــ مريم أحمد علي 📖

█ _ مريم أحمد علي 2020 حصريا رواية ❞ البعض لا يرحل ابدا ❝ عن دار تشكيل للنشر والتوزيع 2024 ابدا: نبذة من الرواية : "في حياتي القصيرة المليئة بالأحداث قررت أن أدون ما أراه ولا يراه غيري كنت متأكدة بأنه ليس هناك شخص واحد ظهر هذا الكوكب يشعر بي ولو للحظة لم يمر إنسان بما مررت به ولكن فيما بعد اكتشفت بأنها المرحلة الأولى للوجع ستعتقد بأنك وحيد لا يفهم شعورك سواك يحبك غيرك حتى تقابل الحكيم الذي يجعلك تشعر كل مرة تتحدث أنت يدرك تمامًا دون التفوه بكلمة وسط سطوره يترك لك علامات ترشدك حين تنتمي ستدرك بأن لكل شيء معنى مختلفًا أجمل رغم الألم" كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البعض لا يرحل ابدا
رواية

البعض لا يرحل ابدا

ــ مريم أحمد علي

صدرت 2020م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
البعض لا يرحل ابدا
رواية

البعض لا يرحل ابدا

ــ مريم أحمد علي

صدرت 2020م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية البعض لا يرحل ابدا:
نبذة من الرواية :

"في حياتي القصيرة المليئة بالأحداث قررت أن أدون ما أراه ولا يراه غيري، كنت متأكدة بأنه ليس هناك شخص واحد على ظهر هذا الكوكب يشعر بي ولو للحظة.. لم يمر إنسان بما مررت به، ولكن فيما بعد اكتشفت بأنها المرحلة الأولى للوجع.. ستعتقد بأنك وحيد..

لا يفهم شعورك سواك ولا يحبك غيرك حتى تقابل هذا الحكيم الذي يجعلك تشعر في كل مرة تتحدث أنت بأنه يدرك شعورك تمامًا دون التفوه بكلمة.. في وسط سطوره يترك لك علامات ترشدك فيما بعد.. حين تنتمي ستدرك بأن لكل شيء معنى مختلفًا أجمل رغم الألم"
الترتيب:

#125

9 مشاهدة هذا اليوم

#123

720 مشاهدة هذا الشهر

#3K

46K إجمالي المشاهدات
المتجر 9 أماكن الشراء
مريم أحمد علي ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار تشكيل للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ البعض لا يرحل ابدا ❝: المعلقون الصوتيين