📘 ❞ رائحتها تراب ❝ كتاب ــ فاطمة بري بدير اصدار 2023

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ رائحتها تراب ❝ ــ فاطمة بري بدير 📖

█ _ فاطمة بري بدير 2023 حصريا كتاب ❞ رائحتها تراب ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 تراب: هذه عينة من الأدب المقاوم الذي ينشغل البعض بالبحث عنه قصص تستند جميعها إلى وقائع وحقائق جرت كان قطباً الرحى فيها العدو الإسرائيلي والمقاومة نقلت النصوص الشهداء والأسرى والجرحى والمعتقلين كما هي بأحزانها وشجونها وشموخها وكبريائها وكما عايشتها السنوات الممتدة التسعينيات وحتى ما بعد عام 2000كان المفترض أن تنشر المجموعة صيف العام 2006 لكن حرب تموز أجلت كل المشاريع وكتب لهذه الأوراق تبعث بين الركام وتنجو تحت الأنقاض كان عنوانها سابقاً "قصص مقاومة" فتحولت لدواع تذكرها الكاتبة مقدمتها "رائحتها تراب" في القصص تلتقي مع وجهها الحقيقي لم تنظر إليه كتابيها السابقين "مذكرات امرأة" و"حديث الذكريات" تجده المجتمع وقصص المقاومة أينما كانت كتب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية التي تتنوع النثر المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن يعبر بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رائحتها تراب
كتاب

رائحتها تراب

ــ فاطمة بري بدير

صدر 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
رائحتها تراب
كتاب

رائحتها تراب

ــ فاطمة بري بدير

صدر 2023م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
عن كتاب رائحتها تراب:
هذه عينة من الأدب المقاوم الذي ينشغل البعض بالبحث عنه.. قصص تستند جميعها إلى وقائع وحقائق جرت، كان قطباً الرحى فيها العدو الإسرائيلي والمقاومة..

نقلت فاطمة بري في هذه النصوص قصص الشهداء والأسرى والجرحى والمعتقلين، كما هي.. بأحزانها وشجونها وشموخها وكبريائها..

وكما عايشتها في السنوات الممتدة من التسعينيات وحتى ما بعد ...عام 2000كان من المفترض أن تنشر هذه المجموعة صيف العام 2006 لكن حرب تموز أجلت كل المشاريع.. وكتب لهذه الأوراق أن تبعث من بين الركام وتنجو من تحت الأنقاض.

كان عنوانها سابقاً "قصص مقاومة" فتحولت لدواع تذكرها الكاتبة في مقدمتها إلى "رائحتها تراب".

في هذه القصص تلتقي فاطمة بري مع وجهها الحقيقي الذي لم تنظر إليه في كتابيها السابقين "مذكرات امرأة" و"حديث الذكريات".. وجهها الذي تجده في المجتمع المقاوم وقصص المقاومة أينما كانت.
الترتيب:

#3K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

10 مشاهدة هذا الشهر

#117K

252 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فاطمة بري بدير ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية