📘 ❞ يوميات أم لا تنام ❝ كتاب ــ شروق علي اصدار 2023

تربية الاطفال - 📖 ❞ كتاب يوميات أم لا تنام ❝ ــ شروق علي 📖

█ _ شروق علي 2023 حصريا كتاب يوميات أم لا تنام عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع 2024 تنام: "النوم أصبح أمنية لكل سهرت وتعبت وربت وأعطت دون مقابل فقلب الأم مدينة ! ما أعظم وجودها حياه دعواتها نجاه أقدامها الجنة لأننا نعلم حجم التعب واإلرهاق الشديد الذي تعاني منه كل تهتم ببيتها وترعى أبناءها حىت أنها تتذكر ذاتها ولا تستطيع شرب مشروبها المفضل ساخنا أبدا و دائما مستيقظة تعرف معني النوم العميق ونعلم جيدا كم المسؤوليات التي تتحملينها فأنتي حقا شجاعة وعلي الرغم من تطلع نفس الي الحرية فإن الكثير الأشخاص يبحثون تلك لأن مقرونة اقتران تاما وكاملا بتحمل المسؤولية وهو شيء يحبذه الجبناء فكوني كما أنتي قادرة تحمل مما شك فيه أن هذا الموضوع هو الموضوعات المهمة حياة ولذلك سوف أكتب عنه السطور القليلة القادمة متمنية الله ينال إعجابكم ويحوز رضاكم وأعدك يا عزيزتي الكتاب تتعلمني كيف تحبني نفسك وتنظرين بشكل غير تعودنا عليه فعليكي معرفة جزء كبير راحتك النفسية ورضاكي حياتك إنكي تتقبلي فكرة قلة حظك جانب معين وتكوني فاهمة لحكمة !! ليس الطبيعي يكون لكي حظ جوانب أبناء ,أصدقاء ,حب ,عمل ,أموال, صحة ,وهكذا لابد تقبل هذه الفكرة فان الدنيا دائما تكون كاملة وتظل ناقصها وتكمل بالرضا سيعوضك بالمفقود بالبركة تمتلكيه وقتها تمتلكي شعور بالراحة عزيزتي الأسره هي الأساس صلاح المجتمع العمل الأهم أنت تقومين بدور مهم جدا بإعداد إنسان صالح يفيد دينه ويفيد بأكمله إذا صلحت صلح وصلح أروع العظيم تقوم به المرأة فإنني أرى وأتعجب بعض الذين يقللون أهمية ربة والمنزل! المرأة تربي وتهتم لم تتنازل تحقيق أهدافها لأنها أقل أوكونها شخصا ضعيفا يعتقد البعض , كنت أتعجب كثيرا الأقكار الخاطئة يؤمن بها مجتمعنا للمجتمع دورا مهما يقول: إن المنزل تعمل عملا محترما وتحترم دينها والمجتمع ويساعدها فعل ويكرم تزرع االأخلاق والقيم والمبادئ والأصول أجيال تفيد بلدها دور سلبيا ضاغطا عليها ويجعلها تشعر امرأة أخرى ناجحة عملها عليكي الأجتهاد عليك تسعي وتجتهدي والتوفيق يأتي عند – سبحانه وتعالى– لابد وتعليم المهارات واكتساب الخبرات لتحقيق الشغف والنجاح ولكن تحققي عملك فأنت ستكونين راضية أختارها (حياه الأم), فهذه الحياه شرف لديها الحظ كله نالت عملت اسعاد نفسها ومن حولها رحلة واعلمي أنه يوجد دائم ينتهي الحزن ويأتي بعده الفرح وهكذا حتى حالك يدوم الأن تشتكين ألامك وإرهاقك وكثرة فهذا والغد أفضل يجب تؤمني بهذا وأن سيجعل لك هادئة مطمئنة يمر قاسي حتما تمر الأيام الصعبة برضا وحب وسعادة؛ إنا لله وإنا إليه راجعون" تربية الاطفال مجاناً PDF اونلاين تشكّل الأطفال وقتنا الحاضر تحدّياً للكثير النّاس فالوقت المتاح لكثيرٍ الآباء يتقلّص باستمرار بسبب صعوبة العيش مسؤوليات الحياة هنا برزت الحاجة يتشارك الزّوجان تحمّل مسؤوليّة بحيث يتحمّل طرفٍ منهما جزءاً منها وبالتّالي تتوزّع الأعباء الطّرفين فالأب يخصّص وقتاً للجلوس مع أطفاله وتوجيههم وكذلك تفعل وإنّ مسألةٌ مهمّة يغفل عنها الكثيرون فترى الأب يوفّر المال لأطفاله ويظنّ أنّ ذلك يهمّ طفله وينسى أو يتناسى بأنّ تتطلّب الجلوس معهم والتّحدث إليهم وخاصّةً الصّغر تسهم تشكيل عقليّة الطّفل وثقافته وترى الطفل دائماً ينظر إلى يفعل أبويه ويتّخذهما قدوةً له وكما قال الشّاعر : وينشأ ناشئ الفتيان فينا كان عوّده أبوه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
يوميات أم لا تنام
كتاب

يوميات أم لا تنام

ــ شروق علي

صدر 2023م عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع
يوميات أم لا تنام
كتاب

يوميات أم لا تنام

ــ شروق علي

صدر 2023م عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع
عن كتاب يوميات أم لا تنام:
"النوم أصبح أمنية لكل أم سهرت وتعبت وربت وأعطت دون مقابل فقلب الأم مدينة لا تنام ! ما أعظم الأم ! وجودها حياه دعواتها نجاه أقدامها الجنة .. لأننا نعلم ما حجم التعب واإلرهاق الشديد الذي تعاني منه كل أم تهتم ببيتها وترعى أبناءها، حىت أنها لا تتذكر ذاتها ولا تستطيع شرب مشروبها المفضل ساخنا أبدا، و
دائما مستيقظة لا تعرف معني النوم العميق، ونعلم جيدا كم المسؤوليات التي تتحملينها، فأنتي حقا شجاعة، وعلي الرغم من تطلع كل نفس الي الحرية فإن الكثير من الأشخاص لا يبحثون عن تلك الحرية ، لأن الحرية مقرونة اقتران تاما وكاملا بتحمل المسؤولية، وهو شيء لا يحبذه الكثير من الجبناء ، فكوني كما أنتي شجاعة قادرة علي تحمل تلك المسؤولية، مما لا شك فيه أن هذا الموضوع هو من الموضوعات المهمة في حياة كل أم ولذلك سوف أكتب عنه في السطور القليلة القادمة، متمنية من الله أن ينال إعجابكم، ويحوز علي رضاكم، وأعدك يا عزيزتي في هذا الكتاب سوف تتعلمني كيف تحبني نفسك، وتنظرين الي حياة الأم بشكل غير الذي تعودنا عليه.

فعليكي معرفة أن جزء كبير من راحتك النفسية ورضاكي عن حياتك إنكي تتقبلي فكرة قلة حظك في جانب معين من حياتك وتكوني فاهمة لحكمة الله من هذا !! ليس من الطبيعي يكون لكي حظ في كل جوانب حياتك أبناء ,أصدقاء ,حب ,عمل ,أموال, صحة ,وهكذا
لابد من تقبل هذه الفكرة فان الدنيا دائما لا تكون كاملة وتظل ناقصها شيء وتكمل بالرضا .. و الله سيعوضك بالمفقود في حياتك بالبركة في الذي تمتلكيه وقتها سوف تمتلكي شعور بالراحة النفسية..

عزيزتي... الأسره هي الأساس، هي صلاح المجتمع، هي العمل الأهم في الدنيا، أنت تقومين بدور مهم جدا في الدنيا أنت تقومين بإعداد إنسان صالح يفيد دينه ويفيد المجتمع بأكمله، إذا صلحت الأسره صلح كل شيء وصلح المجتمع، ما أروع هذا العمل العظيم الذي تقوم به المرأة، فإنني أرى وأتعجب من بعض الأشخاص الذين يقللون من أهمية المرأة ربة الأسره والمنزل!

المرأة التي تربي أبناءها وتهتم ببيتها هي لم تتنازل عن تحقيق أهدافها لأنها أقل أوكونها شخصا ضعيفا كما يعتقد البعض , كنت أتعجب كثيرا من هذه الأقكار الخاطئة التي يؤمن بها مجتمعنا، فان للمجتمع دورا مهما في أن يقول: إن ربة المنزل تعمل عملا محترما وتحترم دينها والمجتمع، ويساعدها على فعل هذا، ويكرم هذه الأم التي تزرع االأخلاق والقيم والمبادئ والأصول في أجيال تفيد بلدها والمجتمع، ولا يكون دور المجتمع سلبيا ولا يكون ضاغطا عليها ويجعلها تشعر أنها أقل من امرأة أخرى ناجحة في عملها، و عليكي الأجتهاد في الدنيا، عليك أن تسعي وتجتهدي والتوفيق يأتي من عند الله – سبحانه وتعالى–، لابد من الأجتهاد وتعليم المهارات واكتساب الخبرات لتحقيق الشغف والنجاح في حياتك، ولكن عزيزتي إذا لم تحققي شيء في عملك فأنت ستكونين , راضية عن حياتك الذي أختارها الله لكي (حياه الأم), فهذه الحياه شرف كبير .
لديها الحظ كله من نالت هذه الحياه و عملت علي اسعاد نفسها ومن حولها في رحلة هذه الحياه.
واعلمي جيدا أنه لا يوجد شيء دائم...ينتهي الحزن ويأتي بعده الفرح. وهكذا، حتى حالك لا يدوم كثيرا إذا كنت الأن تشتكين من ألامك وإرهاقك وكثرة المسؤوليات فهذا لا يدوم، والغد يكون أفضل، ولكن يجب عليك أن تؤمني بهذا وأن الله سيجعل لك حياة هادئة مطمئنة، سوف يمر كل شيء قاسي عليكي حتما، و لابد من أن تمر الأيام الصعبة برضا وحب وسعادة؛ لأننا ... إنا لله وإنا إليه راجعون"
الترتيب:

#187

1 مشاهدة هذا اليوم

#27K

22 مشاهدة هذا الشهر

#116K

284 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 71.
المتجر 1 أماكن الشراء
شروق علي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء يوميات أم لا تنام:
نتيجة البحث