📘 ❞ خرافة الكاريزما ❝ كتاب ــ اوليفيا فوكس كابان اصدار 2017

تربية الأسرة والمجتمع - 📖 ❞ كتاب خرافة الكاريزما ❝ ــ اوليفيا فوكس كابان 📖

█ _ اوليفيا فوكس كابان 2017 حصريا كتاب خرافة الكاريزما عن مكتبة جرير 2024 : هذا واحد من أفضل الكتب العملية التي قد نقرأها الإطلاق يحتوي أكثر 50 إجراءًا عمليا يمكنك تطبيقه حياتك كل إجراء يهدف إلى مساعدتك أن تصبح جاذبيةً مواقف مختلفة ومن وجهات نظر مختلفة الفصل الأول: وهم الكاريزما ليست شيئا نولد معه بل هو مهارة يمكنن تعلمها إنّ الشخصيات الجذابة تمتلك عادة كاريزما ولكن لا تعتمد بالضرورة الجاذبية يهم إن كنت منبوذا أو انطوائيا جذابا أم — حتما تتعلم كيف يمكن بتطبيق تقنيات ليس عليك تغير نفسك شخصا آخر هذه مجرد بسيطة للجميع استخدامها وهنالك ثلاثة عناصر للكاريزما: الحضور الطاقة الدفء الإجراءات يجب اتخادها تربية الأسرة والمجتمع مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خرافة الكاريزما
كتاب

خرافة الكاريزما

ــ اوليفيا فوكس كابان

صدر 2017م عن مكتبة جرير
خرافة الكاريزما
كتاب

خرافة الكاريزما

ــ اوليفيا فوكس كابان

صدر 2017م عن مكتبة جرير
عن كتاب خرافة الكاريزما :
هذا واحد من أفضل الكتب العملية التي قد نقرأها على الإطلاق.

يحتوي على أكثر من 50 إجراءًا عمليا يمكنك تطبيقه على حياتك.

كل إجراء يهدف إلى مساعدتك على أن تصبح أكثر جاذبيةً

في مواقف مختلفة ومن وجهات نظر مختلفة

الفصل الأول: وهم الكاريزما

الكاريزما ليست شيئا نولد معه. بل هو مهارة يمكنن تعلمها .إنّ الشخصيات الجذابة تمتلك عادة كاريزما، ولكن الكاريزما لا تعتمد بالضرورة على الجاذبية. لا يهم إن كنت منبوذا أو انطوائيا، إن كنت جذابا أم لا — يمكنك حتما أن تتعلم كيف تمتلك كاريزما يمكن أن تصبح كاريزما بتطبيق تقنيات مختلفة على حياتك ليس عليك أن تغير نفسك أو أن تصبح شخصا آخر. هذه مجرد تقنيات بسيطة يمكن للجميع استخدامها .
وهنالك ثلاثة عناصر للكاريزما: - الحضور - الطاقة و الدفء الإجراءات التي يجب اتخادها









الترتيب:

#560

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

287 مشاهدة هذا الشهر

#3K

45K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 283.

أرادت مارلين مونرو أن تثبت وجهة نظر معينة.

كان يومًا صيفيًّا مشمسًا في مدينة نيويورك عام 1955، وكانت مارلين تسير باتجاه محطة جراند سنترال برفقة مصور ومحرر بإحدى المجلات. وعلى الرغم من أنه كان منتصف يوم عمل مكتظ بالمهام وكانت المحطة تعج بالناس، لم يلحظ أحد وجودها وهي تقف منتظرة بالمحطة. وبينما كان المصور يلتقط لها بعض الصور، دلفت إلى القطار وذهبت بهدوء إلى ركن في العربة، ولم يتعرف عليها أي أحد.

أرادت مارلين أن توضح أن الأمر متوقف على قرارها، إما أن تكون مارلين مونرو المتألقة وإما أن تكون "نورما جين بيكر" البسيطة. وفي القطار، كانت "نورما جين". لكنها حين صعدت إلى أرصفة نيويورك المزدحمة من جديد، قررت أن تتحول إلى مارلين. فنظرت من حولها وسألت مصورها مداعبة : "هل تريد أن تراها؟" لم تكن هناك إيماءات بارزة - بل هي فقط "نثرت شعرها، واتخذت وضعية استعراضية".

وبهذا التغيير البسيط، أصبحت جذابة فجأة. وبدا أن هناك هالة من السحر تحيط بها، وتوقف كل شيء، فتوقفت آلة الزمان، وتوقف الناس من حولها بلا حراك، بينما يحدقون في ذهول حين تعرفوا فجأة على النجمة التي تقف بينهم. وفي لحظات، أحاط المعجبون بمارلين، وتطلب الأمر دقائق عديدة مرعبة ومتلاحقة من المصور لكي يساعدها على الهروب من أعداد الجمهور المتزايدة1!

لقد كانت الكاريزما موضوعًا مثيرًا للجدل والاهتمام. فحين أقول للناس في المؤتمرات أو الحفلات إنني "أُدرس الكاريزما"، تتغير ملامحهم فجأة وكثيرًا ما يقولون: "ولكننا نعتقد أنها شيء إما أن يكون لديك بالفطرة أو لا يكون". فبعضهم يرونها ميزة غير منصفة، وآخرون متلهفون للتعلم، لكن الكل مبهور. ولهم الحق في كل ذلك؛ فأصحاب الكاريزما يؤثرون في العالم، سواء كانوا يؤسسون لإقامة مشروعات أو شركات أو إمبراطوريات جديدة.

هل تساءلت من قبل كيف سيكون شعورك لو كنت جذابًا مثل "بيل كلينتون" أو آسرًا مثل "ستيف جوبز"؟ سواء كنت تعتقد أنك تتمتع بالفعل ببعض الكاريزما، وتريد أن تصل بها إلى مستوى متقدم أو كنت تتمنى القليل من ذلك السحر، ولكنك تعتقد أن كل ما في الأمر أنك لا تتمتع بكاريزما، إليك أخبارًا جيدة: الكاريزما مهارة يمكنك تعلمها وممارستها.   


المتجر 1 أماكن الشراء
اوليفيا فوكس كابان ✍️ المؤلفة
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ خرافة الكاريزما ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن شراء خرافة الكاريزما :
نتيجة البحث