📘 ❞ مصيدة سخمت ❝ رواية ــ وائل ماهر اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية مصيدة سخمت ❝ ــ وائل ماهر 📖

█ _ وائل ماهر 2022 حصريا رواية مصيدة سخمت عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع 2024 سخمت: مدينه المائه باب عند معبد الاله "مونتو" اعط ظهرك لشريان الحياة وانظر لشروق الشمس واحذر تعطي ل "رع" ثم عليك الفرار من مصيده "سخمت" بتلك الكلمات الغامضه تبدا احداث احدي الروايات المنتظره هذا العام حيث يصدر قريبا دار التوزيع الروايه الثانيه د بعنوان علي الرغم الاسم المثير الذي يشير تدور العصور القديمه الا اغلب العصر الحديث كما تطرح كثير الاسئله حضاره قدماء المصريين منها ما سر بناء الهرم الاكبر ؟ هو فعلا محطه طاقه عملاقه العلاقه بين حضارات امريكا الجنوبيه علاقه الفرعوني هي تلك النبوءه برديه الحكيم المجهول اين تقع الالف باب كل اكثر اطار الاثاره التشويق عودنا الكتاب روايه تشتبك بها الحقائق الخيال سرد سلس جذاب كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مصيدة سخمت
رواية

مصيدة سخمت

ــ وائل ماهر

صدرت 2022م عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع
مصيدة سخمت
رواية

مصيدة سخمت

ــ وائل ماهر

صدرت 2022م عن ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع
عن رواية مصيدة سخمت:
في مدينه المائه باب
عند معبد الاله "مونتو"
اعط ظهرك لشريان الحياة
وانظر لشروق الشمس
واحذر ان تعطي ظهرك ل "رع"
ثم عليك الفرار من مصيده "سخمت"

بتلك الكلمات الغامضه تبدا احداث احدي الروايات المنتظره هذا العام حيث يصدر قريبا عن دار ارتقاء للنشر و التوزيع الروايه الثانيه ل د وائل ماهر بعنوان مصيده سخمت علي الرغم من الاسم المثير الذي يشير ان الروايه تدور في العصور القديمه الا ان اغلب احداث الروايه في العصر الحديث كما تطرح كثير من الاسئله عن حضاره قدماء المصريين .
منها ما سر بناء الهرم الاكبر ؟ هل هو فعلا محطه طاقه عملاقه ؟ ما العلاقه بين حضاره قدماء المصريين و حضارات امريكا الجنوبيه ؟ ما علاقه الاله الفرعوني سخمت و ما هي تلك النبوءه علي برديه الحكيم المجهول ؟ و اين تقع مدينه الالف باب كل تلك الاسئله و اكثر تطرح في اطار من الاثاره و التشويق كما عودنا الكتاب في روايه تشتبك بها الحقائق و الخيال في سرد سلس و جذاب.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

49 مشاهدة هذا الشهر

#111K

499 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 240.
المتجر 1 أماكن الشراء
وائل ماهر ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء مصيدة سخمت:
نتيجة البحث