📘 ❞ احتضان العار ❝ قصة ــ محاسن مقلد اصدار 2020

أدب الدراما الإجتماعية - 📖 ❞ قصة احتضان العار ❝ ــ محاسن مقلد 📖

█ _ محاسن مقلد 2020 حصريا قصة احتضان العار عن ديوان العرب للنشر التوزيع 2024 : عزيزي القارىء اذا كنت تظن مجموعة قصصية خفيفة الظل او لتسلية الطريق فقد أخطات العنوان لأنها من الوزن الثقيل كتبت بحرفية متقنة كاتبتها تعتبر حفيدة العقاد وطه حسين بكل ما تحمله الكلمة معني فهي اتخذت مهنتها منبرا لتلقنك دروسا الجمال اللغوي والاتقان الفني للعبارات التي قلما تعثر عليها الوقت الحاضر استلهمت بيئتها الصعيدية مفردات خاصة بنا نحن الصعايدة مما اضطرها الي توضيح تلك المعاني بداخل القصص وان افضل عمل هوامش للمعاني الغير متداولة لقد اخذتنا الاستاذة كل حدب وصوب ربوع الصعيد وقراه قصص تراثية ولخصت عبقرية منقطعة النظير امراض المجتمع فقر وجوع وجهل ومرض وزواج قاصر وتعدد زوجات وتفننت رسم مشاعر واحاسيس فتيات وسيدات مختلف اعمارهم السنية وحالاتهم الاجتماعية طفلة شابة زوجة وام مطلقة حتي ارملة ودائما كانت تصف وتسترسل وتسرقك حيث لا تدري تريد تصلك اليه بالإضافة شدة غموض الاحداث والوصف الذي يجعلك مع الجمل تعيد القراءة ليس للاستمتاع فقط بل اجل تحل اللغز دوما يتمحور اخر جملة القصة حذارى تستهين بكاتبة عظمة وتمكن استاذتنا ف عميقة الفكر والاداء أدب الدراما الإجتماعية مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
احتضان العار
قصة

احتضان العار

ــ محاسن مقلد

صدرت 2020م عن ديوان العرب للنشر و التوزيع
احتضان العار
قصة

احتضان العار

ــ محاسن مقلد

صدرت 2020م عن ديوان العرب للنشر و التوزيع
عن قصة احتضان العار :
عزيزي القارىء اذا كنت تظن ان احتضان العار مجموعة قصصية خفيفة الظل او لتسلية الطريق فقد أخطات العنوان . لأنها مجموعة قصصية من الوزن الثقيل كتبت بحرفية متقنة . كاتبتها تعتبر حفيدة العقاد وطه حسين بكل ما تحمله الكلمة من معني فهي اتخذت من مهنتها منبرا لتلقنك دروسا في الجمال اللغوي والاتقان الفني للعبارات التي قلما تعثر عليها في الوقت الحاضر فقد استلهمت من بيئتها الصعيدية مفردات خاصة بنا نحن الصعايدة مما اضطرها الي توضيح تلك المعاني . بداخل القصص وان كنت افضل عمل هوامش للمعاني الغير متداولة.

لقد اخذتنا الاستاذة محاسن مقلد كل حدب وصوب في ربوع الصعيد وقراه من قصص تراثية ولخصت في عبقرية منقطعة النظير امراض المجتمع من فقر وجوع وجهل ومرض وزواج قاصر وتعدد زوجات . وتفننت في رسم مشاعر واحاسيس فتيات وسيدات الصعيد في مختلف اعمارهم السنية وحالاتهم الاجتماعية من طفلة الي شابة الي زوجة وام او مطلقة او حتي ارملة . ودائما كانت تصف وتسترسل وتسرقك من حيث لا تدري الي حيث تريد ان تصلك اليه . بالإضافة الي شدة غموض الاحداث والوصف الذي يجعلك مع غموض الجمل ان تعيد القراءة ليس للاستمتاع فقط بل من اجل تحل اللغز الذي دوما يتمحور في اخر جملة من القصة حذارى ان تستهين بكاتبة في عظمة وتمكن استاذتنا محاسن مقلد ف احتضان العار مجموعة قصصية عميقة الفكر والاداء.
الترتيب:

#292

0 مشاهدة هذا اليوم

#16K

35 مشاهدة هذا الشهر

#111K

478 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محاسن مقلد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
ديوان العرب للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث