📘 ❞ القضية 402 (قاتل ذو وجهين) ❝ رواية ــ ندى غانم اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية القضية 402 (قاتل ذو وجهين) ❝ ــ ندى غانم 📖

█ _ ندى غانم 2023 حصريا رواية القضية 402 (قاتل ذو وجهين) عن دار الولاء لصناعة النشر 2024 وجهين): تدور حول قاتل خفي لكنه وجهين يحوم الجميع حيث يكمن الغموض هو سيدُ الموقف كلما يزدادُ الخوف والتوتر ليس من السهل أن تخطـو نـحو الحقيقة خـطوة إنه السيرُ نحو المجهول تسـير نحوه تخطو خطواتٍ ثابتة وحولك كل هذا إلى أين تقودك خطواتك؟ إحذر وقع خطواتك فـكلما اقتربت بضع فقط تهرب آخرُ شخصٍ يرىٰ القاتل تكن نهاية الشخص ولكن ماذا البقية؟! إنها متاهةُ يا عزيزي توخىٰ إذا منها عليك تتوخىٰ الحذر فـهذه المتاهةُ تقود مكانٍ لآخر وشئ واحد يظلُ عالِقًا ذهنك وأين هو؟ إنه تعرفه ولا حولك لكنك لا تراه إما أنه يسبقهم أو خلفهم؟! وأيضًا تتساءل لماذا أراد قتل بعض شركاؤه رغم أنهم يعرفون شيئا عنه سوى القليل فما يعرفونه يجعلهم يصلون إليه إذن لماذا؟! الخطر يحيط بهم زاوية وكل خطوة يجمعهم السير حقيقة لها أكثر وجه الذي يدُب أوصالهم والجميعُ يترقب وعندما كشف الفريق قناع وأُسدل ستارُ المفاجأة أيضًا عندما ويزدادُ لابد تُكشف عاجلًا أم آجلًا لأنه هنـاك جريمة كاملة وليـس هناك مجرم يظل مختفي مؤسسة للنشر والتوزيع شاركت السنه معرض القاهرة الدولي للكتاب كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القضية 402 (قاتل ذو وجهين)
رواية

القضية 402 (قاتل ذو وجهين)

ــ ندى غانم

صدرت 2023م عن دار الولاء لصناعة النشر
القضية 402 (قاتل ذو وجهين)
رواية

القضية 402 (قاتل ذو وجهين)

ــ ندى غانم

صدرت 2023م عن دار الولاء لصناعة النشر
عن رواية القضية 402 (قاتل ذو وجهين):
تدور حول قاتل خفي، لكنه ذو وجهين يحوم حول الجميع، حيث يكمن الغموض، حيث الغموض هو سيدُ الموقف كلما يزدادُ الخوف والتوتر كلما يزدادُ الغموض، ليس من السهل أن تخطـو نـحو الحقيقة خـطوة، إنه السيرُ نحو المجهول ليس من السهل أن تسـير نحوه، أن تخطو خطواتٍ ثابتة نحو المجهول وحولك كل هذا الغموض، إلى أين تقودك خطواتك؟

إحذر وقع خطواتك فـكلما اقتربت من الحقيقة بضع خطواتٍ فقط، تهرب الحقيقة آخرُ شخصٍ يرىٰ هذا القاتل، تكن نهاية هذا الشخص، ولكن ماذا عن البقية؟!

إنها متاهةُ الغموض يا عزيزي توخىٰ، إذا اقتربت منها عليك أن تتوخىٰ الحذر، فـهذه المتاهةُ تقود خطواتك من مكانٍ لآخر وشئ واحد فقط يظلُ عالِقًا في ذهنك من هو وأين هو؟

إنه ذو وجهين تعرفه ولا تعرفه، حولك لكنك لا تراه إما أنه يسبقهم أو أنه خلفهم؟!

وأيضًا تتساءل لماذا أراد قتل بعض شركاؤه رغم أنهم لا يعرفون شيئا عنه سوى القليل فما يعرفونه لا يجعلهم يصلون إليه إذن لماذا؟!

الخطر يحيط بهم في كل زاوية وكل خطوة يجمعهم السير نحو الحقيقة، حقيقة لها أكثر من وجه، يجمعهم الخوف الذي يدُب في أوصالهم والجميعُ يترقب، وعندما كشف الفريق قناع هذا القاتل، وأُسدل ستارُ الغموض تكن المفاجأة أيضًا سيدُ الموقف، عندما تهرب الحقيقة ويزدادُ الغموض لابد أن تُكشف الحقيقة عاجلًا أم آجلًا، لأنه لا ليس هنـاك جريمة كاملة، وليـس هناك مجرم يظل مختفي.

دار النشر مؤسسة الولاء للنشر والتوزيع شاركت السنه في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

37 مشاهدة هذا الشهر

#96K

1K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ندى غانم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الولاء لصناعة النشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث