📘 ❞ نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء ❝ كتاب ــ عبد القادر عبد الرحمن السعدي اصدار 2022

الدعوة والدعاة - 📖 ❞ كتاب نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء ❝ ــ عبد القادر عبد الرحمن السعدي 📖

█ _ عبد القادر الرحمن السعدي 2022 حصريا كتاب نصائح للمصلين تصحيح أخطاء ومفاهيم ونصائح للأئمة والخطباء عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 والخطباء: يقول المؤلف: إن (الدين النصيحة) كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم وانطلاق ًا من هذا المبدأ رأيت أن أكتب هذه النصائح للإخوة المصلين ومن بعدها الأئمة و نابعة مشاهداتي بعض الأخطاء التي حصلت وقد طلبت الإخوة تزويدي بما يرونه لدى أي علقت أذهانهم مفاهيم خاطئة الأحكام الشرعية فجاءت لتصحيح ما يقوم به أو يفهمونه خطأ والطريقة اتبعتها هي أني أصف الحالة الخاطئة المشاهدة ثم أذكر النصيحة بيان التصحيح لم أشأ الإطالة كي يكون الأمر قريبا الفهم غير ملل قد جعلت ثلاث نقاط : لأعمال قبل الصلاة داخل بعد ثم تلت الخطباء تعالى أسال الإفادة بهذه وأن يتقبلها المعنيون بها بقبول حسن يطبقوها فإن كثيرا السنن الثابتة النبي والسلام وكثيرا الفقهية أغفلت حتى الطبقة المتعلمة داعيا يتقبل مني الجميع خالص الأعمال إنه سميع مجيب الدعوة والدعاة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل والدعاة مشكلات ليس فقط بالكتيب الذي يحوي القيم والمبادئ يجدر بكل طالب علم يقف علي باب إلي يقرأها ويتعلم فيها بل –علي أرى– لابد منهجًا قويمًا تسير كل المؤسسات والهيئات والجمعيات المسؤولة بلد البلدان دين هذه مكانة لايمكن أبدًا لمثل توضع أدنى منها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء
كتاب

نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء

ــ عبد القادر عبد الرحمن السعدي

صدر 2022م
نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء
كتاب

نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء

ــ عبد القادر عبد الرحمن السعدي

صدر 2022م
مجاني للتحميل
عن كتاب نصائح للمصلين في تصحيح أخطاء ومفاهيم، ونصائح للأئمة والخطباء:
يقول المؤلف: إن (الدين النصيحة) كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم. وانطلاق ًا من هذا المبدأ رأيت أن أكتب هذه النصائح للإخوة المصلين، ومن بعدها نصائح للإخوة الأئمة والخطباء.

و هذه النصائح نابعة من مشاهداتي بعض الأخطاء التي حصلت من بعض المصلين ، وقد طلبت من بعض الإخوة تزويدي بما يرونه من أخطاء لدى المصلين أي، كما أن بعض المصلين علقت في أذهانهم مفاهيم خاطئة في بعض الأحكام الشرعية ،فجاءت هذه النصائح لتصحيح ما يقوم به بعض المصلين أو يفهمونه خطأ.

والطريقة التي اتبعتها هي أني أصف الحالة الخاطئة المشاهدة، ثم أذكر النصيحة و بيان التصحيح ،و لم أشأ الإطالة كي يكون الأمر قريبا من الفهم من غير ملل.

و قد جعلت نصائح المصلين من ثلاث نقاط :
- نصائح لأعمال قبل الصلاة.
- نصائح لأعمال داخل الصلاة.
- نصائح لأعمال بعد الصلاة.

ثم تلت نصائح المصلين نصائح للأئمة و الخطباء. و الله تعالى أسال الإفادة بهذه النصائح ، وأن يتقبلها المعنيون بها بقبول حسن وأن يطبقوها ، فإن كثيرا من السنن الثابتة عن النبي عليه الصلاة والسلام ، وكثيرا من الأحكام الفقهية قد أغفلت حتى من الطبقة المتعلمة. داعيا الله تعالى أن يتقبل مني ومن الجميع خالص الأعمال ، إنه سميع مجيب.

الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#52K

12 مشاهدة هذا الشهر

#115K

322 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
عبد القادر عبد الرحمن السعدي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث