📘 ❞ خرجت على القطيع ❝ كتاب ــ جورج الفار اصدار 2017

الفكر والفلسفة - 📖 كتاب ❞ خرجت على القطيع ❝ ــ جورج الفار 📖

█ _ جورج الفار 2017 حصريا كتاب ❞ خرجت القطيع ❝ عن الآن ناشرون وموزعون 2024 القطيع: لماذا الحفر الذات وفي التكوين والنشأة؟ هو حنين غير واعٍ للطفولة؟ أم أنه محاولة للدخول إلى عمق الكائن الإنساني؟ وهل تمثل هذه العودة دفاتر الماضي القريب أو البعيد استجابةً لشعور دفين بإفلاس الحاضر؟ هل هي لاكتشاف «الأنا» الدياليكتيكية التي تواجه العالم الموضوعي وإماطة اللثام الصراع الذي عاشته الأنا مواجهة مع موضوعها؟ 35 سعيد عابدين غافلني الربيع ومضى بغمضة عين وتركني لقمة سائغة لخريف حزين لم أك يوماً متشائماً فلكل فصل جماله وهذا يقيني مهما تقدّم بنا العمر يجب أن يكون لنا هدف نسعى لتحقيقه لأن العقل لا يشيخ أبداً هدفي أوصل رسالتي يفرضها عليّ ديني لجيل الشباب… من كان بيده فسيلة فليغرسها… فسيلتي آمل تصبح نخلة وارفة كلمتي الفكر والفلسفة مجاناً PDF اونلاين ترتيب أمور معلومة للتأدي مجهول ويُستخدم الدراسات المتعلقة بالعقل البشري ويشير قدرة تصحيح الاستنتاجات بشأن ما حقيقي واقعي وبشأن كيفية حل المشكلات ويمكن تقسيم النقاش المتعلق بالفكر مجالين واسعي النطاق هذين المجالين استمر استخدام المصطلحين "الفكر" و"الذكاء" كمصطلحين مرتبطين ببعضهما البعض الفلسفة (لغويا اليونانية φιλοσοφία‏ philosophia والتي تعني حرفيًا "حب الحكمة") دراسة الأسئلة العامة والأساسية الوجود والمعرفة والقيم والعقل والاستدلال واللغة غالبًا تطرح مثل كمسائل لدراستها حلها ربما صاغ مصطلح "فيلسوف (محب الحكمة)" الفيلسوف وعالم الرياضيات فيثاغورس (570 495 قبل الميلاد) تشمل الأساليب الفلسفية الاستجواب والمناقشة النقدية والحجة المنطقية والعرض المنهجي وهذا ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خرجت على القطيع
كتاب

خرجت على القطيع

ــ جورج الفار

صدر 2017م عن الآن ناشرون وموزعون
خرجت على القطيع
كتاب

خرجت على القطيع

ــ جورج الفار

صدر 2017م عن الآن ناشرون وموزعون
عن كتاب خرجت على القطيع:
لماذا الحفر في الذات وفي التكوين والنشأة؟ هل هو حنين غير واعٍ للطفولة؟ أم أنه محاولة للدخول إلى عمق الكائن الإنساني؟ وهل تمثل هذه العودة إلى دفاتر الماضي القريب أو البعيد، استجابةً لشعور دفين بإفلاس الحاضر؟
هل هي محاولة لاكتشاف «الأنا» الدياليكتيكية التي تواجه العالم الموضوعي، وإماطة اللثام عن الصراع الذي عاشته الأنا في مواجهة مع موضوعها؟
35- سعيد عابدين

غافلني الربيع، ومضى بغمضة عين، وتركني لقمة سائغة لخريف حزين.. حزين. لم أك يوماً متشائماً، فلكل فصل جماله، وهذا يقيني.
مهما تقدّم بنا العمر يجب أن يكون لنا هدف نسعى لتحقيقه لأن العقل لا يشيخ أبداً، هدفي أن أوصل رسالتي التي يفرضها عليّ ديني لجيل الشباب… من كان بيده فسيلة فليغرسها… فسيلتي التي آمل أن تصبح نخلة وارفة هي كلمتي.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#109K

3 مشاهدة هذا الشهر

#116K

310 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 164.
المتجر أماكن الشراء
جورج الفار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الآن ناشرون وموزعون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية