📘 ❞ أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري ❝ كتاب ــ نيك كوليندا اصدار 2017

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري ❝ ــ نيك كوليندا 📖

█ _ نيك كوليندا 2017 حصريا كتاب أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر السلوك البشري عن مكتبة جرير 2024 البشري: إن البشر عبارة عرائس متحركة وكل منا متصل بمجموعة من الخيوط عندما يتم سحبها اتجاه معين تقوم بتوجيه سلوكياتنا دون وعينا بذلك إذا عرفت كيفية التحكم ستعرف عندها تتحكم يعلمك هذا الكتاب تلك فهو سيعلمك تصبح بنجاح (وبشكل أخلاقي) محركًا للعرائس عالم مليء بالعرائس المتحركة نظرًا لخلفيتي المعرفية المميزة كقارئ للأفكار وباحث فإن الذي تحمله بين يديك يعد متفردًا للغاية لكن هناك ميزة معينة تجعله مختلفًا بشكل خاص الكتب الأخرى المتعلقة بالإقناع؛ فمعظم كتب الإقناع تسرد ببساطة ترسانة التكتيكات التي تكون تحت تصرفك لتستخدمها كيفما شئت مع ذلك تم ترتيبها استراتيجي عملية زمنية سبع خطوات فإذا كنت بحاجة لإقناع شخص ما بالقيام بمهمة يمكنك اتباع الخطوات الدقيقة الموجودة لتحقيق هدفك ورغم أنه زال بإمكانك أن تختار تكتيك تود تنفيذه بدقة شديدة الدليل المتدرج خطوة بخطوة سيضعك الاتجاه الصحيح وبشكل لائق المتدرجة هذه تتبع الحروف الأولى كلمة METHODS (ومعناها تفهم المعنى المزدوج لعنوان الكتاب؟) حيث الكلية تشتمل على: الخطوة 1: Mold Their Perception شكّل إدراكهم الخطوة 2: Elicit Congruent Attitudes استخرج توجهات متلائمة الخطوة 3: Trigger Social Pressure نشط ضغطًا اجتماعيًا الخطوة 4: Habituate Your Message اجعل رسالتك مألوفة الخطوة 5: Optimize حسّن رسالتك الخطوة 6:Drive Momentum وجّه زخمهم الخطوة 7: Sustain Compliance حافظ امتثالهم قد تبدو القائمة بسيطة عدد الكتابات قمت بالبحث فيها لإنتاج قد يصيبك بالذهول (يمكنك أحببت الاطلاع قائمة المراجع آخر الكتاب) وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل إلى فهم وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أساليب الإقناع:  كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري
كتاب

أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري

ــ نيك كوليندا

صدر 2017م عن مكتبة جرير
أساليب الإقناع:  كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري
كتاب

أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري

ــ نيك كوليندا

صدر 2017م عن مكتبة جرير
عن كتاب أساليب الإقناع: كيف تستخدم علم النفس لتؤثر على السلوك البشري:
إن البشر عبارة عن عرائس متحركة. وكل منا متصل بمجموعة من الخيوط، عندما يتم سحبها في اتجاه معين، تقوم بتوجيه سلوكياتنا دون وعينا بذلك. إذا عرفت كيفية التحكم في الخيوط، ستعرف عندها كيف تتحكم في السلوك. يعلمك هذا الكتاب كيفية التحكم في تلك الخيوط. فهو سيعلمك كيف تصبح بنجاح (وبشكل أخلاقي) محركًا للعرائس في عالم مليء بالعرائس المتحركة من البشر.

نظرًا لخلفيتي المعرفية المميزة كقارئ للأفكار وباحث في علم النفس، فإن الكتاب الذي تحمله بين يديك يعد متفردًا للغاية. لكن هناك ميزة معينة تجعله مختلفًا بشكل خاص عن الكتب الأخرى المتعلقة بالإقناع؛ فمعظم كتب الإقناع تسرد ببساطة ترسانة من التكتيكات التي تكون تحت تصرفك لتستخدمها كيفما شئت. مع ذلك، إن أساليب الإقناع في هذا الكتاب تم ترتيبها بشكل استراتيجي في عملية زمنية من سبع خطوات. فإذا كنت بحاجة لإقناع شخص ما بالقيام بمهمة معينة، يمكنك اتباع الخطوات الدقيقة الموجودة في هذا الكتاب لتحقيق هدفك. ورغم أنه ما زال بإمكانك أن تختار تكتيك الإقناع الذي تود تنفيذه بدقة شديدة، فإن هذا الدليل المتدرج خطوة بخطوة سيضعك على الاتجاه الصحيح.

وبشكل لائق، فإن عملية الإقناع المتدرجة خطوة بخطوة هذه تتبع الحروف الأولى من كلمة METHODS (ومعناها أساليب، هل تفهم المعنى المزدوج لعنوان الكتاب؟) حيث إن الخطوات الكلية في هذا الكتاب تشتمل على:

الخطوة 1: Mold Their Perception شكّل إدراكهم
الخطوة 2: Elicit Congruent Attitudes استخرج توجهات متلائمة
الخطوة 3: Trigger Social Pressure نشط ضغطًا اجتماعيًا
الخطوة 4: Habituate Your Message اجعل رسالتك مألوفة
الخطوة 5: Optimize Your Message حسّن رسالتك
الخطوة 6:Drive Their Momentum وجّه زخمهم
الخطوة 7: Sustain Their Compliance حافظ على امتثالهم

قد تبدو القائمة بسيطة، لكن عدد الكتابات في علم النفس التي قمت بالبحث فيها لإنتاج تلك القائمة قد يصيبك بالذهول (يمكنك إن أحببت الاطلاع على قائمة المراجع الموجودة في آخر الكتاب).
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

64 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
نيك كوليندا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث