📘 ❞ الأبله الرائع ❝ رواية ــ شوساكو إندو اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية الأبله الرائع ❝ ــ شوساكو إندو 📖

█ _ شوساكو إندو 2021 حصريا رواية الأبله الرائع عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 2024 الرائع: يستقبل تاكاموري وأخته توموي "الأبله الرائع" غاستون بونابرت القادم من باريس إلى طوكيو ما بعد الحرب العالمية الثانية وينطلق أندو الروائي الياباني المعروف الغوص بمناسبة هذه الزيارة الطريفة أعماق الحياة اليابانية الفريدة معاناة طويلة مع الاستبداد والحرب والاحتلال هنالك رغبة لدى اليابانيين بداية جديدة تخذلها طبقاتٌ عميقةٌ الفساد والكراهية والثأر شيقة ومتقنة عميقة وصريحة طرح أسئلة عالم تراوح فيها البلاهة بين الملهاة والمأساة ويعيد كتابة أبله دوستيوفسكي بتنويعات حديثة علّق صدورها البريطاني غراهام غرين بالقول "أندو كما أرى هو واحدٌ أفضل الروائيين الأحياء وروايته دليلٌ قصصي مكتمل لطوكيو وللتجربة "شوساكو (1923 ـ 1996) روائي ياباني بارز تناول أعماله الروائية العلاقة الشرق والغرب والحياة الحديثة إطار رؤية مسيحية كاثوليكية اختير عضواً الأكاديمية عام 1981 ورئيساً لنادي القلم اليابان 1988 صدر له العديد الأعمال المهمة وقد تُرجم بعضها العربية مثل "البحر والسم" "الصمت" (ت: كامل يوسف حسين) "فضيحة" فلاح رحيم) كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الأبله الرائع
رواية

الأبله الرائع

ــ شوساكو إندو

صدرت 2021م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
الأبله الرائع
رواية

الأبله الرائع

ــ شوساكو إندو

صدرت 2021م عن دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
عن رواية الأبله الرائع:
يستقبل تاكاموري وأخته توموي "الأبله الرائع" غاستون بونابرت القادم من باريس إلى طوكيو ما بعد الحرب العالمية الثانية. وينطلق شوساكو أندو، الروائي الياباني المعروف، إلى الغوص بمناسبة هذه الزيارة الطريفة في أعماق الحياة اليابانية الفريدة بعد معاناة طويلة مع الاستبداد والحرب والاحتلال. هنالك رغبة لدى اليابانيين في بداية جديدة تخذلها طبقاتٌ عميقةٌ من الفساد والكراهية والثأر. رواية شيقة ومتقنة، عميقة وصريحة في طرح أسئلة عالم ما بعد الحرب.

تراوح فيها البلاهة بين الملهاة والمأساة، ويعيد فيها أندو كتابة أبله دوستيوفسكي بتنويعات حديثة. علّق على صدورها الروائي البريطاني غراهام غرين بالقول "أندو كما أرى هو واحدٌ من أفضل الروائيين الأحياء. وروايته "الأبله الرائع" دليلٌ قصصي مكتمل لطوكيو وللتجربة اليابانية."شوساكو أندو (1923 ـ 1996) روائي ياباني بارز تناول في أعماله الروائية أسئلة العلاقة بين الشرق والغرب والحياة اليابانية الحديثة في إطار رؤية مسيحية كاثوليكية.

اختير عضواً في الأكاديمية اليابانية عام 1981 ورئيساً لنادي القلم في اليابان عام 1988. صدر له العديد من الأعمال المهمة، وقد تُرجم بعضها إلى العربية مثل "البحر والسم" و "الصمت" (ت: كامل يوسف حسين) و "فضيحة" (ت: فلاح رحيم).
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

39 مشاهدة هذا الشهر

#92K

1K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
شوساكو إندو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية