📘 ❞ القدس قضية كل مسلم ❝ كتاب ــ يوسف القرضاوي اصدار 1998

قضايا إسلامية معاصرة - 📖 ❞ كتاب القدس قضية كل مسلم ❝ ــ يوسف القرضاوي 📖

█ _ يوسف القرضاوي 1998 حصريا كتاب القدس قضية كل مسلم عن مكتبة وهبة 2024 مسلم: هذه هي الرسالة العاشرة من "رسائل ترشيد الصحوة" وهي تتحدث غاية الأهمية والخطورة علينا نحن العرب والمسلمين حيثما كنا أرض الله فالقدس مهب الريح مواجهة الخطر الداهم الصهيوني الذي بيت أمره وحدد هدفه وأحكم خطته لابتلاع وتهويدها وسلخها جلدها العربي والإسلامي وقد أعلن قراره ولم يخفه وتحدى وتصدى وتعدى يجد أمة الإسلام امتدادها واتساعها يصده ويرده وقديمًا قالوا الأمثال: قيل لفرعون: ما فرعنك؟ قال: لم أجد يردني! إننا الصحائف نريد أن ننبه الغافلين نوقظ النائمين نذكر الناسين نشجع الخائفين نثَّبت المترددين نكشف الخائنين نشد أيدي المجاهدين الذين رفضوا الاستسلام وتحرروا الوهن وصمموا يعيشوا أعزاء أو يموتوا شهداء إن ليست للفلسطينيين وحدهم وإن كانوا أولى الناس بها وليست للعرب أحق الأمة بالدفاع عنها؛ وإنما لكل أيًا كان موقعه مشرق الأرض مغربها شمالها جنوبها حاكمًا محكومًا متعلمًا أميًا غنيًا فقيرًا رجلًا امرأة قدر مكنته واستطاعته فيا هبوا فقد جد الجد ودقت ساعة الأقصى {وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ} قضايا إسلامية معاصرة مجاناً PDF اونلاين وقتٍ إسلامي قضاياه فإن راهننا الإسلامي امتداد الحزام العريض متشابهة طبيعتها ومفرداتها وفي تحدياتها كما متماثلة إلى حد كبير عقباتها يعرض هذا القسم كتب وروايات القضايا الاسلامية وقتنا الراهن

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القدس قضية كل مسلم
كتاب

القدس قضية كل مسلم

ــ يوسف القرضاوي

صدر 1998م عن مكتبة وهبة
القدس قضية كل مسلم
كتاب

القدس قضية كل مسلم

ــ يوسف القرضاوي

صدر 1998م عن مكتبة وهبة
مجاني للتحميل
عن كتاب القدس قضية كل مسلم:
هذه هي الرسالة العاشرة من "رسائل ترشيد الصحوة" وهي تتحدث عن قضية في غاية الأهمية والخطورة علينا نحن العرب والمسلمين، حيثما كنا في أرض الله.

فالقدس في مهب الريح، في مواجهة الخطر الداهم، الخطر الصهيوني الذي بيت أمره، وحدد هدفه، وأحكم خطته، لابتلاع القدس، وتهويدها، وسلخها من جلدها العربي والإسلامي، وقد أعلن قراره ولم يخفه، وتحدى وتصدى وتعدى، ولم يجد من أمة الإسلام -على امتدادها واتساعها- من يصده ويرده، وقديمًا قالوا في الأمثال: قيل لفرعون: ما فرعنك؟ قال: لم أجد من يردني!

إننا في هذه الصحائف نريد أن ننبه الغافلين، أن نوقظ النائمين، أن نذكر الناسين، أن نشجع الخائفين، أن نثَّبت المترددين، أن نكشف الخائنين، أن نشد على أيدي المجاهدين، الذين رفضوا الاستسلام، وتحرروا من الوهن، وصمموا على أن يعيشوا أعزاء أو يموتوا شهداء.

إن القدس ليست للفلسطينيين وحدهم، وإن كانوا أولى الناس بها، وليست للعرب وحدهم، وإن كانوا أحق الأمة بالدفاع عنها؛ وإنما هي لكل مسلم أيًا كان موقعه في مشرق الأرض أو مغربها، في شمالها أو جنوبها، حاكمًا كان أو محكومًا، متعلمًا أو أميًا، غنيًا أو فقيرًا، رجلًا أو امرأة، كل على قدر مكنته واستطاعته.

فيا أمة الإسلام، هبوا، فقد جد الجد، ودقت ساعة الخطر، القدس، القدس، الأقصى، الأقصى.

{وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#67K

6 مشاهدة هذا الشهر

#106K

670 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 تحميل مجاناً
يوسف القرضاوي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة وهبة 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث