📘 ❞ الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم ❝ كتاب ــ يحيى القبالي اصدار 2017

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم ❝ ــ يحيى القبالي 📖

█ _ يحيى القبالي 2017 حصريا كتاب الدليل الشامل معاملة ذوي صعوبات التعلم عن دار الخليج للنشر والتوزيع 2024 التعلم: إن أول سؤال يمكن أن يخطر ببال والدي الأطفال بعد معرفتهم بأن لديهم طفلاً من للتعلم هو؛ لماذا حدث هذا؟ وما هو الخطأ الذي سبب حدوث المشكلة؟ إن أسباب لم تعرف بشكل واضح ولهذا فإن معرفة السبب لن يعيد الطفل شيء بقدر ما التفكير الجدي إيجاد الطرق السليمة للتعامل مع حالته ولكن يجب يضع المؤلفان إعتبارهم يجد نفعاً يجدي العمل لمحاولة تخطي الصعوبات المحادثة للطفل الإنكسار والخوف والقلق والإرتباك والإنهاك والحزن والغضب وحتى التفاؤل هي مشاعر الوالدين المتأججة والمتضاربة عندما يكتشفون طفلهم فيشعر الوالدان ومن يتعامل أو يعيش هذا لا فائدة منهم أنهم غير قادرين تلبية حاجاته التعامل معه قد يشعر بالوحدة وأن حولهم يعرفون يعانونه وتقبل حقيقة وجود طفل الأمور الصعبة لدى ومن هنا جاءت فكرت إنتاج دليل شامل يعين الأسرة والتربويين والعاملين مجال لتوضيح كيفية التشخيص المبكر والعلاج يتبع قبلهم علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم
كتاب

الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم

ــ يحيى القبالي

صدر 2017م عن دار الخليج للنشر والتوزيع
الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم
كتاب

الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم

ــ يحيى القبالي

صدر 2017م عن دار الخليج للنشر والتوزيع
عن كتاب الدليل الشامل في معاملة ذوي صعوبات التعلم:
إن أول سؤال يمكن أن يخطر ببال والدي الأطفال بعد معرفتهم بأن لديهم طفلاً من ذوي صعوبات للتعلم هو؛ لماذا حدث هذا؟... وما هو الخطأ الذي سبب حدوث المشكلة؟...

إن أسباب صعوبات التعلم لم تعرف بعد بشكل واضح، ولهذا فإن معرفة السبب لن يعيد الطفل في شيء بقدر ما يعيد التفكير الجدي في إيجاد الطرق السليمة للتعامل مع حالته ولكن يجب أن يضع المؤلفان في إعتبارهم أن التفكير في السبب لن يجد نفعاً بقدر ما يجدي العمل لمحاولة تخطي الصعوبات المحادثة للطفل.

إن الإنكسار والخوف والقلق والإرتباك والإنهاك والحزن والغضب وحتى التفاؤل، هي مشاعر الوالدين المتأججة والمتضاربة عندما يكتشفون أن طفلهم من ذوي صعوبات التعلم، فيشعر الوالدان ومن يتعامل أو يعيش مع هذا الطفل لا فائدة منهم، أو أنهم غير قادرين على تلبية حاجاته أو التعامل معه، أو قد يشعر الوالدان، بالوحدة وأن من حولهم لا يعرفون ما يعانونه مع هذا الطفل وتقبل حقيقة وجود طفل من ذوي صعوبات التعلم، من الأمور الصعبة لدى والدي الأطفال.

ومن هنا، جاءت فكرت إنتاج دليل شامل يعين الأسرة والتربويين والعاملين في مجال التعامل مع ذوي صعوبات التعلم، لتوضيح كيفية التشخيص المبكر والعلاج الذي يجب أن يتبع من قبلهم للتعامل مع من لديهم صعوبات التعلم.
الترتيب:

#391

0 مشاهدة هذا اليوم

#30K

17 مشاهدة هذا الشهر

#84K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
يحيى القبالي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الخليج للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث