📘 ❞ قناص الصفقات الرابحة ❝ كتاب ــ محمد جمال عليان اصدار 2016

كتب الكمبيوتر والانترنت - 📖 ❞ كتاب قناص الصفقات الرابحة ❝ ــ محمد جمال عليان 📖

█ _ محمد جمال عليان 2016 حصريا كتاب قناص الصفقات الرابحة 2024 الرابحة: تأليف: يأتي الكتاب بطريقة جديدة بمفهوم حديث حول العمل الإنترنت , يشرح الخطوات الكاملة التي يحتاج اليها الشخص ابتداء من البحث عن العملاء حتى تأدية الخدمات يريد طلبها فرصتك الحقيقية للعمل مختلفة احترافية خلال خطوات بسيطة دون رأس مال يمكنك تحقيق الأرباح قد تصل ما يفوق ال 50 دولار ! نعم هذا وسائل طرق ليست بالطرق التقليدية عهدناها لا تحتاج اي تسويقية او الضغط اعلانات انما عمل حقيقي !! كتب الكمبيوتر والانترنت مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل والإنترنت الكمبيوتر والإنترنت أكثر المجالات التى تحتوي الكثير المصطلحات والمفاهيم, فى القسم نقدم مجموعة متنوعة الكتب المتعلقة بالكمبيوتر البرمجة وكتب التعامل مع برامج الأوفيس وإصدارات الويندوز برمجة تعلم والمواقع الإجتماعية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قناص الصفقات الرابحة
كتاب

قناص الصفقات الرابحة

ــ محمد جمال عليان

صدر 2016م
قناص الصفقات الرابحة
كتاب

قناص الصفقات الرابحة

ــ محمد جمال عليان

صدر 2016م
عن كتاب قناص الصفقات الرابحة:
تأليف: محمد جمال عليان


يأتي الكتاب بطريقة جديدة و بمفهوم حديث حول العمل على الإنترنت , و يشرح الخطوات الكاملة التي يحتاج اليها الشخص ابتداء من البحث عن العملاء حتى تأدية الخدمات التي يريد طلبها .

فرصتك الحقيقية للعمل على الإنترنت بطريقة مختلفة و احترافية , من خلال خطوات بسيطة و من دون رأس مال يمكنك تحقيق الأرباح و قد تصل الى ما يفوق ال 50 دولار ! نعم , و في هذا الكتاب وسائل و طرق جديدة للعمل على الإنترنت و ليست بالطرق التقليدية التي عهدناها . لا تحتاج الى اي وسائل تسويقية او الضغط على اعلانات انما عمل حقيقي !!




الترتيب:

#6K

1 مشاهدة هذا اليوم

#8K

69 مشاهدة هذا الشهر

#4K

38K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 14.
المتجر أماكن الشراء
محمد جمال عليان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث