📘 ❞ الرحيل نظرياته والعوامل المؤثرة فيه ❝ كتاب ــ محمد حسن علوان اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب الرحيل نظرياته والعوامل المؤثرة فيه ❝ ــ محمد حسن علوان 📖

█ _ محمد حسن علوان 2014 حصريا كتاب الرحيل عن دار الساقي للطباعة والنشر 2024 الرحيل: العالم اليوم أكثر من مائتي مليون مهاجر لو قُدِّر لهم أن يجتمعوا دولة مستقلة لصارت خامس سكاناً ولو أضفنا إليهم أولئك الراحلين بشكل مؤقت فهذا يعني خمُس سكان كوكب الأرض قيد بينما تقبع الأخماس الأربعة الأخرى انتظار فرصتها أفواجٌ غفيرة البشر هم حركة دائبة ورحيل مستمر وهو شأنٌ خليقٌ بأن يترك آثاراً هائلة كل بقعةٍ يرحلون منها ويفدون إليها هذا ما يدفع الباحثين شتى التخصصات إلى التركيز ظاهرة باعتبارها حدثاً شديد التأثير وبحاجةٍ ماسة إجابات عميقة لأسئلة مثل: يرحل؟ ولماذا؟ وكيف؟ وما أثر الرحيل؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرحيل
كتاب

الرحيل

نظرياته والعوامل المؤثرة فيه

ــ محمد حسن علوان

صدر 2014م عن دار الساقي للطباعة والنشر
الرحيل
كتاب

الرحيل

نظرياته والعوامل المؤثرة فيه

ــ محمد حسن علوان

صدر 2014م عن دار الساقي للطباعة والنشر
عن كتاب الرحيل:
في العالم اليوم أكثر من مائتي مليون مهاجر، لو قُدِّر لهم أن يجتمعوا في دولة مستقلة لصارت خامس أكثر دولة في العالم سكاناً، ولو أضفنا إليهم أولئك الراحلين بشكل مؤقت فهذا يعني أن خمُس سكان كوكب الأرض قيد الرحيل بينما تقبع الأخماس الأربعة الأخرى في انتظار فرصتها.
أفواجٌ غفيرة من البشر هم في حركة دائبة ورحيل مستمر، وهو شأنٌ خليقٌ بأن يترك آثاراً هائلة في كل بقعةٍ يرحلون منها ويفدون إليها. هذا ما يدفع الباحثين في شتى التخصصات إلى التركيز على ظاهرة الرحيل باعتبارها حدثاً شديد التأثير وبحاجةٍ ماسة إلى إجابات عميقة لأسئلة مثل: من يرحل؟ ولماذا؟ وكيف؟ وما أثر هذا الرحيل؟
الترتيب:

#793

3 مشاهدة هذا اليوم

#8K

62 مشاهدة هذا الشهر

#106K

644 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 270.
المتجر أماكن الشراء
محمد حسن علوان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الساقي للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث