📘 ❞ بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس ❝ كتاب ــ ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎ اصدار 2016

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس ❝ ــ ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎ 📖

█ _ ثيلما جريكو ‎ ديان تيرنر‎ 2016 حصريا كتاب بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس عن مكتبة جرير 2024 الناس: نبذه مختصره هذا الكتاب: هل أردت يوماً أن تعرف المزيد نفسك وعن الموجودين حياتك؟ ألق نظرة الإستبيان التالي: أنت: شمالي □ توكيدي سريع الخطى مصمم شرقي منطقي تحليلي تسعى للكمال جنوبي ودود متعاون صبور غربي ابتكاري إبداعي متكيف أو خليط خاص من هذه السمات جميعاً؟ لكي أي نوع الشخصيات ينطبق عليك بدقة وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك دع "بوصلة الشخصية" تكون مرشدك فهذا النظام الفريد سوف يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين أنماط الرئيسية اجعل الكتاب مستشارك الآخرين حولك اكتشف: • ما يجعلك فريداً وما تستطيع فعله بطبيعتك بصورة جيدة هي أفضل لإقامة علاقات مع كيف تلطف حدة المواجهات وتدفع النجاح المناسب لكل وظيفة القيمة الحقيقية لتطوير جميع أنواع الأربعة حياتك اليومية فـ ممتع قراءته وعملي للغاية وهو يتيح لك تحسين تقديرك لذاتك ولعلاقاتك وتحسين مهاراتك الاتصال والتنافس توجهك الاتجاه الصحيح لكي يكون انماط علم نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين النفس الاجتماعي هو فرع فروع يدرس السلوك للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع قائم فهم سلوك الفرد ركن بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس
كتاب

بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس

ــ ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎

صدر 2016م عن مكتبة جرير
بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس
كتاب

بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس

ــ ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎

صدر 2016م عن مكتبة جرير
عن كتاب بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس:
نبذه مختصره عن هذا الكتاب:

هل أردت يوماً أن تعرف المزيد عن نفسك وعن الناس الموجودين في حياتك؟ ألق نظرة على الإستبيان التالي: هل أنت: شمالي □ توكيدي □ سريع الخطى □ مصمم، شرقي □ منطقي □ تحليلي □ تسعى للكمال، جنوبي □ ودود □ متعاون □ صبور، غربي □ ابتكاري □ إبداعي □ متكيف.. أو خليط خاص من هذه السمات جميعاً؟ لكي تعرف أي نوع من الشخصيات ينطبق عليك بدقة، وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك، دع "بوصلة الشخصية" تكون مرشدك، فهذا النظام الفريد سوف يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين أنماط الشخصية الرئيسية، اجعل هذا الكتاب مستشارك لكي تعرف المزيد عن نفسك وعن الآخرين من حولك. و اكتشف: • ما يجعلك فريداً وما تستطيع فعله بطبيعتك بصورة جيدة • ما هي أفضل طريقة لإقامة علاقات مع الآخرين • كيف تلطف من حدة المواجهات وتدفع الآخرين على النجاح • ما نوع الشخصية المناسب لكل وظيفة • القيمة الحقيقية لتطوير جميع أنواع الشخصية الأربعة في حياتك اليومية فـ كتاب "بوصلة الشخصية" ممتع في قراءته وعملي للغاية، وهو يتيح لك تحسين تقديرك لذاتك، ولعلاقاتك مع الآخرين، وتحسين مهاراتك في الاتصال والتنافس، دع بوصلة الشخصية توجهك في الاتجاه الصحيح.
لكي تعرف أي نوع من الشخصيات ينطبق عليك بدقة وعلى أصدقائك وأفراد عائلتك. دع هذا الكتاب يكون مرشدك. فهذا النظام الفريد سوف يعطيك المفتاح لتحديد وتعيين انماط الشخصية الرئيسية.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#12K

54 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ثيلما جريكو ‎/‎ ديان تيرنر‎ ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية