📘 ❞ أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك! ❝ كتاب ــ جيف غوينز اصدار 2018

فكر وثقافة - 📖 ❞ كتاب أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك! ❝ ــ جيف غوينز 📖

█ _ جيف غوينز 2018 حصريا كتاب أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك! عن دار شفق للنشر والتوزيع 2024 لذلك!: نحن نعلم جميعًا أن الكتّاب يحتاجون إلى المِنصات والنفوذ والتسويق الجيد وهذا صحيح ولكن كيف سيكون بإمكانك تحصل هذا كله من خلال ما تكتبه؟ هو يتمحور حوله الكتاب فهو الوقوع حب مهنتك وبناء منصتك لمشاركة أعمالك؛ مما لا يضطرك تصبح شخصًا بغيضًا يسعى دائمًا تسويق نفسه؛ بل ستوفر لنفسك _عوضاً ذلك_ فرصةٌ للتركيز تجيد القيام به (الكتابة) فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك!
كتاب

أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك!

ــ جيف غوينز

صدر 2018م عن دار شفق للنشر والتوزيع
أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك!
كتاب

أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك!

ــ جيف غوينز

صدر 2018م عن دار شفق للنشر والتوزيع
عن كتاب أنت كاتب فتصرف وفقا لذلك!:
نحن نعلم جميعًا أن الكتّاب يحتاجون إلى المِنصات والنفوذ والتسويق الجيد، وهذا صحيح، ولكن كيف سيكون بإمكانك أن تحصل على هذا كله من خلال ما تكتبه؟

هذا هو ما يتمحور حوله هذا الكتاب، فهو عن الوقوع في حب مهنتك، وبناء منصتك لمشاركة أعمالك؛ مما لا يضطرك إلى أن تصبح شخصًا بغيضًا يسعى دائمًا إلى تسويق نفسه؛ بل ستوفر لنفسك _عوضاً عن ذلك_ فرصةٌ للتركيز على ما تجيد القيام به (الكتابة).
الترتيب:

#609

9 مشاهدة هذا اليوم

#2K

161 مشاهدة هذا الشهر

#44K

6K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: .
المتجر أماكن الشراء
جيف غوينز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار شفق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث