📘 ❞ والله ان هذه الحكاية لحكايتى ❝ رواية ــ عبد الفتاح كيليطو اصدار 2021

النثر العربى - 📖 ❞ رواية والله ان هذه الحكاية لحكايتى ❝ ــ عبد الفتاح كيليطو 📖

█ _ عبد الفتاح كيليطو 2021 حصريا رواية والله هذه الحكاية لحكايتى عن منشورات المتوسط 2024 لحكايتى: من تاليف الكاتب عبدالفتاح واليكم مقتطف احداث الرواية "يحدث هذا مرَّة أخرى بيت والدَيَّ: ساحة مربَّعة مفتوحة السماء وبالضبط توجد نورا زوجة حسن الأعلى السطح وقد ارتدت ثوبها الريش ذراعَيْها طفلان نائمان عُمُر أحدهما سنة والآخر سنتان إنها تنتظر منذ الفجر أن يستيقظ يُفتح باب الحجرة أخيراً ويظهر يتثاءب ويمدِّد يدَيْه بارتياح ثمَّ يرفع عينَيْه وحين يُبصِر يعلم فوراً كلَّ شيء قد ضاع وأنها سترحل عنه وليس بإمكانه إيقافها قالت: – لم أكن أودُّ الذهاب قبل توديعكَ ومباشرة بعد ذلك طارت وحلَّقت بعض الوقت فوق البيت اختفت النثر العربى مجاناً PDF اونلاين العربي هو كل نثر أدبي مكتوب باللغة العربية وهو يعد بالإضافة إلى الشعر الأشكال الأدبية للكتابة يكون فيه سمات جمالية كالطباق والسجع وغيرها وتعتبر معظم الأعمال نثرا يتكون الكتابة التي لا تلتزم بأية هياكل رسمية خاصة (غير القواعد النحوية) أو كتابة غير شعرية ببساطة دون المحاولة بالضرورة بطريقة جميلة باستخدام الكلمات الجميلة يمكن بالطبع تتخذ شكلاً جميلاً ليس بفضل الميزات البلاغية التجميلية للكلمات (القوافي الجناس ) ولكن بدلا استخدام النمط والتنسيب إدراج الرسومات هناك منطقة واحدة التداخل هي "شعر النثر" والذي يحاول ينقل المعلومة الفكرة فقط مع إثراء الجمالية النموذجية للشعر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
والله ان هذه الحكاية لحكايتى
رواية

والله ان هذه الحكاية لحكايتى

ــ عبد الفتاح كيليطو

صدرت 2021م عن منشورات المتوسط
والله ان هذه الحكاية لحكايتى
رواية

والله ان هذه الحكاية لحكايتى

ــ عبد الفتاح كيليطو

صدرت 2021م عن منشورات المتوسط
عن رواية والله ان هذه الحكاية لحكايتى:
رواية والله ان هذه الحكاية لحكايتى من تاليف الكاتب عبدالفتاح كيليطو واليكم مقتطف من احداث الرواية "يحدث هذا، مرَّة أخرى، في بيت والدَيَّ: ساحة مربَّعة، مفتوحة على السماء.
وبالضبط، توجد نورا، زوجة حسن، في الأعلى، على السطح، وقد ارتدت ثوبها من الريش. في ذراعَيْها طفلان نائمان، عُمُر أحدهما سنة، والآخر سنتان. إنها تنتظر منذ الفجر أن يستيقظ حسن.
يُفتح باب الحجرة أخيراً ويظهر. يتثاءب ويمدِّد يدَيْه بارتياح، ثمَّ يرفع عينَيْه وحين يُبصِر نورا، يعلم فوراً أن كلَّ شيء قد ضاع، وأنها سترحل عنه، وليس بإمكانه إيقافها.

قالت:
– لم أكن أودُّ الذهاب قبل توديعكَ.
ومباشرة، بعد ذلك، طارت وحلَّقت بعض الوقت فوق البيت، ثمَّ اختفت.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

95 مشاهدة هذا الشهر

#88K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 142.
المتجر 5 أماكن الشراء
عبد الفتاح كيليطو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات المتوسط 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث