📘 ❞ إطلاق طاقات الحياة ❝ كتاب ــ مصطفى حجازى اصدار 2011

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب إطلاق طاقات الحياة ❝ ــ مصطفى حجازى 📖

█ _ مصطفى حجازى 2011 حصريا كتاب إطلاق طاقات الحياة عن دار التنوير للطباعة والنشر 2024 الحياة: نبذة من الكتاب : هذا يقدّم رؤيةً تَفتح أبواب التي طالَ طَمسها وتعطيلها لدي إنساننا العربي وصولاً إلى العطالة إنه يستكشف وأساليب إطلاقها وتنميتها بناء الاقتدار وصناعة المكانة والمصير المستحقّين ليس هناك شعوب خاملة عاجزة ولا أناس خاملون منقادون إذ لا يعدو ذلك كونه ردّ الفعل القهر والهدر والاستبداد متعدّد الأبعاد والألوان كلّ الشعوب وكلّ الأفراد لديهم حياة تتجلى بكامل حيويتها وديناميتها وتُقدّم المدهش الإنجازات حين تُتاح الفرص يَعرض هذا كشفَ ويبيّن كيفية تمكين بالاستناد فرع جديد فروع علم النفس هو "علم الإيجابي" الذي يهتمّ بالكشف ما حيّ وفاعل ومعافى عند الإنسان كما يبيّن تنميته تحقيق الإنساني والوجود المليء وحسن الحال يشكّل العمل محاولة لاستعادة نبض لدى وإطلاق طاقاته ونهوضه الكيان وهو بذلك يأتي بمثابة الوصفة تُجيب داء والعصبيات وآفاتها شكّلت أعمالنا الثلاثة السابقة ويستكملها بإبراز الجانب الإيجابي الحي وكيفية وتمكينه وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
إطلاق طاقات الحياة
كتاب

إطلاق طاقات الحياة

ــ مصطفى حجازى

صدر 2011م عن دار التنوير للطباعة والنشر
إطلاق طاقات الحياة
كتاب

إطلاق طاقات الحياة

ــ مصطفى حجازى

صدر 2011م عن دار التنوير للطباعة والنشر
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب إطلاق طاقات الحياة:
نبذة من الكتاب :

هذا الكتاب يقدّم رؤيةً تَفتح أبواب إطلاق طاقات الحياة، التي طالَ طَمسها وتعطيلها لدي إنساننا العربي، وصولاً إلى العطالة. إنه يستكشف طاقات الحياة وأساليب إطلاقها وتنميتها وصولاً إلى بناء الاقتدار وصناعة المكانة والمصير المستحقّين.

ليس هناك شعوب خاملة عاجزة، ولا أناس خاملون منقادون. إذ لا يعدو ذلك كونه ردّ الفعل على القهر والهدر والاستبداد متعدّد الأبعاد والألوان. كلّ الشعوب وكلّ الأفراد لديهم طاقات حياة تتجلى بكامل حيويتها وديناميتها، وتُقدّم المدهش من الإنجازات حين تُتاح الفرص.

يَعرض هذا الكتاب كشفَ طاقات الحياة، ويبيّن كيفية إطلاقها وتنميتها وصولاً إلى تمكين إنساننا، بالاستناد إلى فرع جديد من فروع علم النفس هو "علم النفس الإيجابي" الذي يهتمّ بالكشف عن كلّ ما هو حيّ وفاعل ومعافى عند الإنسان، كما يبيّن كيفية تنميته وصولاً إلى تحقيق الاقتدار الإنساني والوجود المليء، وحسن الحال.

يشكّل هذا العمل محاولة لاستعادة نبض الحياة لدى إنساننا العربي وإطلاق طاقاته ونهوضه إلى الفعل وصناعة الكيان والمصير. وهو بذلك يأتي بمثابة الوصفة التي تُجيب على داء القهر والهدر والعصبيات وآفاتها التي شكّلت أعمالنا الثلاثة السابقة، ويستكملها بإبراز الجانب الإيجابي الحي من الكيان وكيفية تنميته وتمكينه
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#11K

54 مشاهدة هذا الشهر

#80K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر 7 أماكن الشراء
مصطفى حجازى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار التنوير للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث