📘 ❞ ما الذي يمنعك؟ ❝ كتاب ــ سام هورن اصدار 2020

علم النفس وتطوير الذات - 📖 كتاب ❞ ما الذي يمنعك؟ ❝ ــ سام هورن 📖

█ _ سام هورن 2020 حصريا كتاب ❞ ما الذي يمنعك؟ ❝ عن مكتبة جرير 2024 : نبذة الكتاب: في عام 1979 بدأت تقديم استنتاجاتي ورش عمل عامة تابعة للجامعة المفتوحة بواشنطن وقد ركزت طرق واقعية يمكن للمشاركين أن يكونوا من خلالها أكثر أريحية المواقف اليومية وبدأت التزكيات تنهال وظلت آلاف المشاركين الذين شاركوا العروض التقديمية التي ألقيتها المؤسسات والمؤتمرات بمختلف أرجاء البلد وستجد العديد قصص النجاح صفحات هذا الكتاب وهذا يوضح هناك أشخاصًا مثلك استخدموا هذه الأساليب لتغيير حياتهم للأفضل قالت "فيرجينيا ساتير": "أريد أجعلك متحمسًا بشأن حقيقتك والأمور ستظل متاحة أجلك أريد ألهمك لترى أنك تستطيع تتجاوز إلى حد بعيد نطاق المرحلة أنت فيها الآن" هو هدف الكتاب: منحك أدوات عملية تساعدك تصبح الشخص كثيرًا أردت تكون عليه قال "يوجي بيرا" (وهو خير مرجع المجال): "البيسبول رياضة عقلية بنسبة 90% والنسبة المتبقية جسدية" وفي ستتعلم توجهات وسلوكيات يمكنها الشعور والتصرف بثقة أي وقت وأي مكان ومع شخص أعدك بألا أضيع الوقت النظريات أو البديهيات فقد اعتاد أبي يقول لي: "يريد الناس تحسين أنفسهم؛ ولا يعمل منهم هذا" مصمم ليجعل العمل نفسك أسهل الكتاب مقسم 30 فصلًا خطوة وكل فصل ينتهي بمهمة "الابتداء اليوم" لمساعدتك تحويل الكلام المقروء فقط نتائج قال "رالف والدو إمرسون": "الحيوية أمر مُعدٍ وأيًّا كان يجعلنا نفكر نشعر بقوة فإنه يزيد قوتنا" والثقة معدية كذلك سوف "تلتقط" عدوى الثقة وأنت تتخذ الخطوات؛ لأنها ستجعلك تفكر وتتصرف بشكل قوي والأفضل ذلك ستنمي إحساسًا متزايدًا بالقوة ("أنا أستطيع") بدلًا بالعجز لا علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما الذي يمنعك؟
كتاب

ما الذي يمنعك؟

ــ سام هورن

صدر 2020م عن مكتبة جرير
ما الذي يمنعك؟
كتاب

ما الذي يمنعك؟

ــ سام هورن

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب ما الذي يمنعك؟ :
نبذة عن الكتاب:

في عام 1979، بدأت تقديم استنتاجاتي في ورش عمل عامة تابعة للجامعة المفتوحة بواشنطن. وقد ركزت على طرق واقعية يمكن للمشاركين أن يكونوا من خلالها أكثر أريحية في المواقف اليومية. وبدأت التزكيات تنهال، وظلت تنهال من آلاف المشاركين الذين شاركوا في العروض التقديمية التي ألقيتها في المؤسسات والمؤتمرات بمختلف أرجاء البلد. وستجد العديد من قصص النجاح في صفحات هذا الكتاب، وهذا يوضح أن هناك أشخاصًا مثلك استخدموا هذه الأساليب لتغيير حياتهم للأفضل.

قالت "فيرجينيا ساتير": "أريد أن أجعلك متحمسًا بشأن حقيقتك .... والأمور التي ستظل متاحة من أجلك. أريد أن ألهمك لترى أنك تستطيع أن تتجاوز إلى حد بعيد نطاق المرحلة التي أنت فيها الآن". هذا هو هدف هذا الكتاب: منحك أدوات عملية تساعدك على أن تصبح الشخص الذي كثيرًا ما أردت أن تكون عليه.

قال "يوجي بيرا" (وهو خير مرجع في هذا المجال): "البيسبول رياضة عقلية بنسبة 90%، والنسبة المتبقية جسدية". وفي هذا الكتاب، ستتعلم توجهات وسلوكيات يمكنها أن تساعدك على الشعور والتصرف بثقة في أي وقت وأي مكان ومع أي شخص. أعدك بألا أضيع الوقت في النظريات أو البديهيات. فقد اعتاد أبي أن يقول لي: "يريد العديد من الناس تحسين أنفسهم؛ ولا يعمل العديد منهم على هذا". هذا الكتاب مصمم ليجعل العمل على تحسين نفسك، أسهل.

الكتاب مقسم إلى 30 فصلًا/خطوة. وكل فصل ينتهي بمهمة "الابتداء من اليوم" لمساعدتك على تحويل الكلام المقروء فقط إلى نتائج واقعية. وقد قال "رالف والدو إمرسون": "الحيوية أمر مُعدٍ، وأيًّا كان ما يجعلنا نفكر أو نشعر بقوة، فإنه يزيد قوتنا". والثقة معدية كذلك. سوف "تلتقط" عدوى الثقة وأنت تتخذ هذه الخطوات؛ لأنها ستجعلك تفكر وتتصرف بشكل قوي. والأفضل من ذلك أنك ستنمي إحساسًا متزايدًا بالقوة ("أنا أستطيع") بدلًا من الشعور بالعجز ("أنا لا أستطيع").
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

64 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سام هورن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية