📘 ❞ الاكتئاب بين التعايش والانتحار ❝ كتاب ــ سيد عبد الحميد اصدار 2020

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب الاكتئاب بين التعايش والانتحار ❝ ــ سيد عبد الحميد 📖

█ _ سيد عبد الحميد 2020 حصريا كتاب الاكتئاب بين التعايش والانتحار عن دار اكتب للنشر والتوزيع 2024 والانتحار: نبذة من الكتاب : أعرفكم بنفسي رسالة أحد الوحيدين لكل نحن جميعًا شركاء هذا العالم وجزء قليل منا الألم الوحدة الحزن الحزانا لاتفه الأسباب الانطوائين رفاق الكتب والكتابات الحزينة والفلسفية الموسيقى والفن في قد تجد نفسك كل صفحة وقد أناس رحلوا حياتك بسبب ما تمَّ ذكره هنا لقد اِعتدت أن أشارككم حزنكم طيات ستجد أسباب كافية لتنعزل الناس قسوتهم وأحكامهم المسبقة عليك بالكبر لا يعلم معركتك اليومية مع لا معنى تتدعي الثبات رغم ينخر بداخلك ربما المواساة هنا؛ لأن أفضل طريقة لعلاج جرح قديم يُجرح مرة أخرى حتَّى تتعلم لا شيء جيد يأتيك وسط الخراب أني أعلم بعض الأشياء ولكن أكثر أعرف عنه هو قسوة نفوسنا ذلك الوحش الذي يأكل روحك ويجعلها فارغة مبهج يمكنه لفت نظرك يعزيك تتركك وحدك الجميع يهتم بحزنك ولا يلتفت أبسط تؤلم إلی النصيحة الوحيدة التي يجب أبلغكم إياها هي يدوم حاربوا بالفن بالموسيقى بالحب تجعلوا يسلب حياتكم وأنتم مكتوفي الأيدي؛ الحياة تستحق المحاولة علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل إلى فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم فيه للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة بتجميع اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاكتئاب بين التعايش والانتحار
كتاب

الاكتئاب بين التعايش والانتحار

ــ سيد عبد الحميد

صدر 2020م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
الاكتئاب بين التعايش والانتحار
كتاب

الاكتئاب بين التعايش والانتحار

ــ سيد عبد الحميد

صدر 2020م عن دار اكتب للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الاكتئاب بين التعايش والانتحار:
نبذة من الكتاب :

أعرفكم بنفسي في رسالة من أحد الوحيدين لكل الوحيدين، نحن جميعًا شركاء في هذا العالم، وجزء قليل منا شركاء في الألم، الوحدة، الحزن. نحن الحزانا لاتفه الأسباب، الانطوائين رفاق الكتب والكتابات الحزينة والفلسفية، الموسيقى، والفن.

في هذا الكتاب قد تجد نفسك في كل صفحة، وقد تجد أناس رحلوا من حياتك بسبب كل ما تمَّ ذكره هنا، لقد اِعتدت أن أشارككم حزنكم، بين طيات الكتاب ستجد أسباب كافية لتنعزل عن الناس بسبب قسوتهم وأحكامهم المسبقة عليك بالكبر.


لا أحد يعلم معركتك اليومية مع الاكتئاب.

لا أحد يعلم معنى أن تتدعي الثبات رغم أن الحزن ينخر ما بداخلك، ربما تجد المواساة هنا؛ لأن أفضل طريقة لعلاج جرح قديم أن يُجرح مرة أخرى، حتَّى تتعلم أن لا شيء جيد قد يأتيك وسط هذا الخراب، أني أعلم بعض الأشياء عن كل شيء. ولكن أكثر ما أعرف عنه هو قسوة الاكتئاب على نفوسنا. ذلك الوحش الذي يأكل من روحك ويجعلها فارغة، لا شيء مبهج في الاكتئاب، لا شيء يمكنه لفت نظرك. لا شيء يمكنه أن يعزيك، كل الناس تتركك وحدك، الجميع لا يهتم بحزنك، ولا أحد يلتفت أن أبسط الأشياء قد تؤلم روحك.
إلی كل الحزانا، النصيحة الوحيدة التي يجب أن أبلغكم إياها هي أن لا شيء يدوم، حاربوا الحزن بالفن. حاربوا الاكتئاب بالموسيقى، حاربوا الوحدة بالحب، لا تجعلوا شيء يسلب حياتكم وأنتم مكتوفي الأيدي؛ لأن الحياة تستحق المحاولة.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

243 مشاهدة هذا الشهر

#8K

22K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سيد عبد الحميد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار اكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث