📘 ❞ أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝ كتاب ــ عماد رشاد عثمان اصدار 2020

الصحة النفسية - 📖 ❞ كتاب أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝ ــ عماد رشاد عثمان 📖

█ _ عماد رشاد عثمان 2020 حصريا كتاب أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة عن دار الرواق للنشر والتوزيع 2024 النشأة: كانت أصواتهم تطل وراء قضبان السجن كل زنزانة لها ذائقة خاصة بصمة الجُرم ولكن الحقيقة أنهم كانوا جميعًا أبرياء وكان سجنهم (الجُرم لم يرتكبوه) ولكنهم تشربوه فصار يقيدهم ويمنعهم تحقيق ذواتهم لم يكونوا يدركون أن أبواب الزنازين مفتوحة وأن بإمكانهم الفرار فقد أَلَفوا هذه فلم يتصوروا يومًا بالإمكان الهرب لكل منهم حياة رحبة خارج زنزانته كيف وقد صنع الزنزانةَ أحباؤهم؟!؛ آباء وأمهات أو أعمام وخالات معلمون ومشايخ وقساوسة ورموز مجتمعية صنعوا باسم الحب المصلحة حتى قرر أحدهم يتجرأ ويدفع الباب قليلًا لينفرج ويدخل بصيص نور ثم تجاسر أكثر وخرج للممر هناك حيث زنازين الألم غامرأكثر وصاح المحبوسين نورًا الأقفاص الحياة ممكنة ومكفولة وليست محرَّمة عليهم كما يظنون! وحينها فُتحت الأبواب ببطء الحبيسون ليلتقوا الطريق إلى رحلة الهروب الناعم! وفي ذلك الممر نقشوا حكاياهم مع وكتبوا قصص تشافيهم الجدران وأعلنوا كيفية ألقته أقداره سجن كهذا ومن تلك النقوش كان هذا الكتاب الصحة النفسية مجاناً PDF اونلاين الإنسان له جسم ونفس يقيمان فيما بينهما علاقات مركبة ومتنوعة لدرجة إنتاج هيئة كاملة ومثلما توجد مشاكل عمل الجسم تمس بالإنسان وتعرقل أداءه الوظيفي أحياناً اضطرابات أمراض نفسية هي الأخرى تزعج الإنسان الاضطرابات يمكن تتسبب عوامل مختلفة بعضها قد تكون لمرة واحدة ويمكنها الزوال وهناك تتواصل لمدة طويلة وتحتاج علاج متواصل على الرغم أنه يُنظر بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون صعبة كأشخاص لديهم سلوكيات معقدة الفهم وغير متوقعة فإن يمكنهم بشكل عام بواسطة العلاج الصحيح يندمجوا المجتمع مثل إنسان يعاني مشكلة طبية أخرى لذلك وصمهم التمييز ضدهم يسببان لهم معاناة وتقييدات لا مبرر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة
كتاب

أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة

ــ عِمَاد رَشَاد عُثْمَان

صدر 2020م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة
كتاب

أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة

ــ عِمَاد رَشَاد عُثْمَان

صدر 2020م عن دار الرواق للنشر والتوزيع
عن كتاب أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة:
كانت أصواتهم تطل من وراء قضبان السجن، كل زنزانة لها ذائقة خاصة، لها بصمة الجُرم، ولكن في الحقيقة أنهم كانوا جميعًا أبرياء.

وكان سجنهم (الجُرم الذي لم يرتكبوه)، ولكنهم تشربوه، فصار يقيدهم ويمنعهم من تحقيق ذواتهم.

لم يكونوا يدركون أن أبواب الزنازين مفتوحة، وأن بإمكانهم الفرار، فقد أَلَفوا هذه الزنازين فلم يتصوروا يومًا أن بالإمكان الهرب، وأن لكل منهم حياة رحبة خارج زنزانته.

كيف وقد صنع الزنزانةَ أحباؤهم؟!؛ آباء وأمهات، أو أعمام وخالات، أو معلمون ومشايخ وقساوسة ورموز مجتمعية، صنعوا الزنازين باسم الحب أو المصلحة.

حتى قرر أحدهم يومًا أن يتجرأ ويدفع الباب قليلًا لينفرج، ويدخل بصيص من نور التعافي، ثم تجاسر أكثر وخرج للممر هناك حيث زنازين الألم، ثم غامرأكثر وصاح في المحبوسين أن هناك نورًا خارج الأقفاص، وأن الحياة خارج السجن ممكنة ومكفولة وليست محرَّمة عليهم كما يظنون!

وحينها فُتحت الأبواب ببطء، وخرج الحبيسون، ليلتقوا هناك في الطريق إلى الطريق، في رحلة الهروب خارج السجن.. السجن الناعم!

وفي ذلك الممر نقشوا حكاياهم مع التعافي وكتبوا قصص تشافيهم على الجدران، وأعلنوا كيفية الهرب لكل من ألقته أقداره يومًا في سجن كهذا.
ومن تلك النقوش كان هذا الكتاب.
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#2K

238 مشاهدة هذا الشهر

#17K

13K إجمالي المشاهدات
المتجر 7 أماكن الشراء
عماد رشاد عثمان ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الرواق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ أبي الذي أكره : تأملات حول التعافي من إساءات الأبوين وصدمات النشأة ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث