📘 ❞ ما وراء المجرة ❝ رواية ــ محمد جمال اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ما وراء المجرة ❝ ــ محمد جمال 📖

█ _ محمد جمال 2021 حصريا رواية ما وراء المجرة عن منصة كتبنا 2024 المجرة: نبذة من الرواية : "ما المجرة" يجمع بين الفانتازيا والخيال العلمي واللغة الصوفية يتناول أحلام رائد فضاء صوفي يتجول الفضاء بلا بوصلة ويرصد مشاهداته المبهرة التي تهز قلبه وروحه وتُجري الحكمة لسانه النصوص للكاتب والروائي بمصاحبة صور فلكية نادرة بعدسة المصور والمستكشف الفلكي د عمرو عبدالوهاب هيوستن ليس ثمة أي مشكلة الإطلاق! هيوستن لن يمكنكم تخيل مدى ولا صفاء روعة أراه هذه اللحظة لطالما تخيلت رحلتي إلى السماء كأنما أرتقي سُلمًا للأعلى خطوة بخطوة للخارج واحدة بسرعة صاروخية كنت مخطئًا أدركت بمجرد الانطلاق أنني أنطلق للداخل مهل أستكشف الكون داخلي كما لم أره قبل رغم أنه يسكنني وأسكنه منذ لحظة ميلادي الطريق للخلاص خطًّا مستقيمًا حتى منحنيًا بفعل قوانين أينشتين لا الضوء يسير كقطار قضيب يلتوي مجالات الزمكان إنه يمضي بسلام طفل غاية البراءة وبأناة نعجة صغيرة تستكشف أولى خطواتها وبرفق يد أم تربت بحنان وليدها أولد سوى الآن وإلى الأبد آه لو ترون أراه! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما وراء المجرة
رواية

ما وراء المجرة

ــ محمد جمال

صدرت 2021م عن منصة كتبنا
ما وراء المجرة
رواية

ما وراء المجرة

ــ محمد جمال

صدرت 2021م عن منصة كتبنا
من الاعلى مبيعاً
عن رواية ما وراء المجرة:
نبذة من الرواية :

"ما وراء المجرة" يجمع بين الفانتازيا والخيال العلمي واللغة الصوفية، يتناول أحلام رائد فضاء صوفي يتجول في الفضاء بلا بوصلة، ويرصد مشاهداته المبهرة التي تهز قلبه وروحه وتُجري الحكمة على لسانه، النصوص للكاتب والروائي محمد جمال، بمصاحبة صور فلكية نادرة بعدسة المصور والمستكشف الفلكي د. عمرو عبدالوهاب.

هيوستن .. ليس ثمة أي مشكلة على الإطلاق! هيوستن.. لن يمكنكم تخيل مدى جمال ولا صفاء ولا روعة ما أراه في هذه اللحظة. هيوستن.. لطالما تخيلت رحلتي إلى السماء كأنما أرتقي سُلمًا للأعلى.. خطوة بخطوة للخارج.. واحدة واحدة.. بسرعة صاروخية. كنت مخطئًا.. أدركت بمجرد الانطلاق أنني أنطلق للداخل.. على مهل.. أستكشف الكون داخلي.. أراه.. كما لم أره من قبل.. رغم أنه يسكنني.. وأسكنه.. منذ لحظة ميلادي. هيوستن.. الطريق للخلاص ليس خطًّا مستقيمًا.. ولا حتى منحنيًا بفعل قوانين أينشتين. لا الضوء يسير كقطار على قضيب.. ولا يلتوي بفعل مجالات الزمكان. إنه يمضي داخلي.. خطوة بخطوة.. بسلام طفل غاية في البراءة.. وبأناة نعجة صغيرة تستكشف أولى خطواتها.. وبرفق يد أم تربت بحنان على وليدها. هيوستن.. لم أولد سوى في هذه اللحظة.. الآن.. وإلى الأبد. آه لو ترون ما أراه!


الترتيب:

#996

3 مشاهدة هذا اليوم

#1K

293 مشاهدة هذا الشهر

#20K

11K إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
محمد جمال ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منصة كتبنا 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء ما وراء المجرة:
نتيجة البحث