📘 ❞ من علم عبد الناصر شرب السجائر ❝ كتاب ــ عمر طاهر اصدار 2020

أدبية متنوعة - 📖 ❞ كتاب من علم عبد الناصر شرب السجائر ❝ ــ عمر طاهر 📖

█ _ عمر طاهر 2020 حصريا كتاب من علم عبد الناصر شرب السجائر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 السجائر: نبذة الكتاب : يعتبر هذا مجموعة الحكايات والمواقف بعض الأحداث والشخصيات إطار فكاهي قام بتحطيم الحواجز الثقافية بينه وبين السادة القرّاء ألغى كل المسافات البينية تلحظ ذلك إختياره للعبارات والكلمات الدافئة المنتقاه بعناية شديدة جدًا ستتغير نظرة تحليلك لأي إنسان بعد قراءتك لهذا هذا للكاتب الكبير يعتبر دسمة النكت الشبابية المضحكة فقرة الكوميديا المتواصلة عرف واشتهر به خصوصًا لدى جيل الألفينات فهو شاب قريب القراء يستطيع أن يلمس واقعهم ويسخر منه بسهولة المواضيع التي تناولها وأسلوبه الذى قد أصفه بالسهل الممتنع بمجرد تقرأه تشعر بأن الموضوع مألوف لك لكن لو حاولت الكتابة عنه بنفس الأسلوب ستواجهك صعوبة بلا شك ومن اللطائف التشبيهات التى استخدمها أدبية متنوعة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
من علم عبد الناصر شرب السجائر
كتاب

من علم عبد الناصر شرب السجائر

ــ عمر طاهر

صدر 2020م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
من علم عبد الناصر شرب السجائر
كتاب

من علم عبد الناصر شرب السجائر

ــ عمر طاهر

صدر 2020م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب من علم عبد الناصر شرب السجائر:
نبذة من الكتاب :

يعتبر هذا الكتاب مجموعة من الحكايات والمواقف عن بعض الأحداث والشخصيات في إطار فكاهي. قام عمر طاهر في هذا الكتاب بتحطيم الحواجز الثقافية بينه وبين السادة القرّاء. ألغى كل المسافات البينية، تلحظ ذلك في إختياره للعبارات والكلمات الدافئة المنتقاه بعناية شديدة جدًا. ستتغير نظرة تحليلك لأي إنسان بعد قراءتك لهذا الكتاب.

هذا الكتاب للكاتب الكبير عمر طاهر يعتبر مجموعة دسمة من النكت الشبابية المضحكة، فقرة من الكوميديا المتواصلة. عرف عن عمر طاهر هذا واشتهر به خصوصًا لدى جيل الألفينات، فهو شاب قريب من القراء يستطيع أن يلمس واقعهم ويسخر منه بسهولة شديدة جدًا.

المواضيع التي تناولها وأسلوبه الذى قد أصفه بالسهل الممتنع، بمجرد أن تقرأه تشعر بأن الموضوع مألوف لك و لكن لو حاولت الكتابة عنه بنفس الأسلوب ستواجهك صعوبة بلا شك. ومن اللطائف التشبيهات التى استخدمها.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

81 مشاهدة هذا الشهر

#74K

3K إجمالي المشاهدات
المتجر 7 أماكن الشراء
عمر طاهر ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ من علم عبد الناصر شرب السجائر ❝: كل المراجعات

المؤديين الصوتيين لـ ❞ من علم عبد الناصر شرب السجائر ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث