📘 ❞ ما الجمالية؟ ❝ كتاب ــ مارك جيمينيز اصدار 2009

كتب الفنون - 📖 ❞ كتاب ما الجمالية؟ ❝ ــ مارك جيمينيز 📖

█ _ مارك جيمينيز 2009 حصريا كتاب ما الجمالية؟ عن المنظمة العربية للترجمة 2024 الجمالية؟: pdf تأليف ترجمة شربل داغر وهو مرجع هام ورائد درس الفن والجمال صدر طبعته السابعة بالفرنسية وبالعربية ـ اليوم بعد ترجمات إلى لغات عديدة يعود الكتاب أستاذ بارز الجامعة الفرنسية وإلى باحث مرموق الجماليّات وهذا يراجع تاريخياً ونظرياً وتحليلياً انبناء «الجمالية» كسبيل دراسي وفلسفي منذ التفلسف الإغريقي مروراً بالنظريات «الكلاسيكية» بلوغاً المذاهب الفلسفية المتأخرة بقدر يعاين الخطاب الجمالي أيضاً التجارب والأساليب الفنية فضلاً أنه تشكّل هذا الخصوصي نظرية الحداثة نفسها كتب الفنون مجاناً PDF اونلاين هي قدرة لاستنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير نفسه أو محيطه بشكل بصري صوتي حركي هذه الفئة تجتمع بأنواعها فن التصميم النحت والرسم الصناعات اليدوية التشكيلية وفنون العمارة الإسلامية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ما الجمالية؟
كتاب

ما الجمالية؟

ــ مارك جيمينيز

صدر 2009م عن المنظمة العربية للترجمة
ما الجمالية؟
كتاب

ما الجمالية؟

ــ مارك جيمينيز

صدر 2009م عن المنظمة العربية للترجمة
عن كتاب ما الجمالية؟:
كتاب ما الجمالية؟ pdf تأليف مارك جيمينيز، ترجمة شربل داغر، وهو مرجع هام ورائد في درس الفن والجمال، صدر في طبعته السابعة بالفرنسية، وبالعربية ـ اليوم ـ بعد ترجمات إلى لغات عديدة. يعود الكتاب إلى أستاذ بارز في الجامعة الفرنسية، وإلى باحث مرموق في الجماليّات.
وهذا الكتاب يراجع تاريخياً ونظرياً وتحليلياً انبناء «الجمالية» كسبيل دراسي وفلسفي، منذ التفلسف الإغريقي مروراً بالنظريات «الكلاسيكية» بلوغاً إلى المذاهب الفلسفية المتأخرة وهو بقدر ما يعاين الخطاب الجمالي يعاين أيضاً التجارب والأساليب الفنية، فضلاً عن أنه يعاين تشكّل هذا الخطاب الخصوصي في نظرية الحداثة نفسها.

الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

14 مشاهدة هذا الشهر

#89K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 484.
المتجر أماكن الشراء
مارك جيمينيز ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المنظمة العربية للترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث