📘 ❞ ذكر شرقى منقرض ❝ كتاب ــ محمد طه

علم النفس وتطوير الذات - 📖 ❞ كتاب ذكر شرقى منقرض ❝ ــ محمد طه 📖

█ _ محمد طه 0 حصريا كتاب ذكر شرقى منقرض عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر لبنان 2024 منقرض: فيه فرق كبير بين الرجولة والذُّكورة الذُّكورة هي النوع الفِكر الذُّكورة الجنس السلوك البيولوجيا الموقف هذا الكتاب ليس "الرجل الشرقي" الذي سمعنا عنه وعرفناه قديمًا بل هو "الذَّكَر تسلل إلينا مؤخرًا وعاش بيننا بديلًا تلك النسخة الباهتة ألوانها والمُشوَّهة ملامحها "الذُّكورية الشرقية" بهذا الشكل وذلك مرض صعب جدًّا مش بس دي مُتلازمة مَرضية كاملة تبدأ من تربية الآباء والأمهات لأبنائهم وبناتهم وتنتهي نهايات مأساوية مُجحِفة للجميع الكتاب دة هيحاول يقرب ويستعرض ويحلِّل ويفهم أعراض وأنواع وأسباب ومُضاعفات ويقدم رؤى واقعية لتغيير وعلاج هذه المُتلازمة المَرضية المستعصية والحقيقة إن هذا التغيير لو ما بدأش يحصل الآن فتأكدوا الديناصور البشري الضخم لم يُدرِك ويتطور ويقوم بتفكيك وإعادة تركيب نفسه جديد فلن يكون له أي مكان سوى ركن بعيد مُختَفٍ أحد متاحف العالم تحته لافتة صغيرة مكتوب عليها بخط غير واضح: "ذكر شرقي منقرض" علم النفس وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان بهدف التوصل إلى فهم وتفسيره والتنبؤ به والتحكم للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية حول قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذكر شرقى منقرض
كتاب

ذكر شرقى منقرض

ــ محمد طه

عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
ذكر شرقى منقرض
كتاب

ذكر شرقى منقرض

ــ محمد طه

عن دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
من الاعلى مبيعاً مميّز
عن كتاب ذكر شرقى منقرض:
فيه فرق كبير بين الرجولة والذُّكورة..
الذُّكورة هي النوع.. الرجولة هي الفِكر.. الذُّكورة هي الجنس.. الرجولة هي السلوك.. الذُّكورة هي البيولوجيا.. الرجولة هي الموقف.
هذا الكتاب ليس عن "الرجل الشرقي"، الذي سمعنا عنه وعرفناه قديمًا.. بل هو عن "الذَّكَر الشرقي" الذي تسلل إلينا مؤخرًا، وعاش بيننا بديلًا عنه.. تلك النسخة الباهتة في ألوانها، والمُشوَّهة في ملامحها. "الذُّكورية الشرقية"- بهذا الشكل وذلك السلوك- مرض صعب جدًّا.. مش بس مرض.. دي مُتلازمة مَرضية كاملة.. تبدأ من تربية الآباء والأمهات لأبنائهم وبناتهم.. وتنتهي نهايات مأساوية مُجحِفة للجميع.
الكتاب دة هيحاول يقرب.. ويستعرض.. ويحلِّل.. ويفهم.. أعراض، وأنواع، وأسباب، ومُضاعفات "الذُّكورية الشرقية".. ويقدم رؤى واقعية لتغيير وعلاج هذه المُتلازمة المَرضية المستعصية.
والحقيقة إن هذا التغيير.. لو ما بدأش يحصل من الآن.. فتأكدوا... إن هذا الديناصور البشري الضخم.. لو لم يُدرِك.. ويفهم.. ويتطور.. ويقوم بتفكيك.. وإعادة تركيب نفسه من جديد.. فلن يكون له أي مكان، سوى ركن بعيد مُختَفٍ، في أحد متاحف العالم، تحته لافتة صغيرة مكتوب عليها بخط غير واضح:
"ذكر شرقي منقرض".
الترتيب:

#358

4 مشاهدة هذا اليوم

#479

414 مشاهدة هذا الشهر

#5K

33K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 337.
المتجر 1 أماكن الشراء
محمد طه ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ ذكر شرقى منقرض ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن شراء ذكر شرقى منقرض:
نتيجة البحث