📘 ملخصات واقتباسات رواية ❞رقصة النصر ⏤ أنطونيو سكارميتا ❝ اصدار 2019

ادب البلدان الغربية - 📖 ❞ رواية رقصة النصر ❝ ⏤ أنطونيو سكارميتا 📖

█ _ أنطونيو سكارميتا 2019 حصريا رواية رقصة النصر عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع 2022 النصر: نبذة من الرواية : أنخيل سانتياغو الشاب الطموح الحالم بيرغارا غراي اللص الشهير ذو الخبرة الواسعة يستفيدان عفو رئاسي عام ويخرجان اليوم نفسه السجن يسعى إلى الانتقام ماضيه ومن تجربة القاسية بسرقة كبيرة يأمل أن تبني له مستقبلاً جديداً ويساعده تنفيذها بعد تردد الذي يسعى استعادة حياته السابقة فقط تتقاطع مغامرتهما مع فيكتوريا طالبة المدرسة التي تحلم بأن تكون راقصة باليه رغم كل الظروف تعاني منها عن الأحلام غير المكتملة يروي روايته الحائزة جائزة بلانيتا قصة دافئة مليئة بالمشاعر ثلاثة أشخاص يجمعهم الحب والصداقة والأمل بمستقبل أفضل بلد ما يزال يعيش ظلال الديكتاتورية البائدة ادب البلدان الغربية مجاناً PDF اونلاين قسم هو ركن رئيسى مكتبة الادب حيث تشمل مجموعة الاقسام الفرعية وهى الأدب الغربي ويُعرف أيضاً باسم الأوروبي المكتوب سياق الثقافة لغات أوروبا بما ذلك تلك تنتمي عائلة اللغات الهندو أوروبية بالإضافة للعديد ذات الصلة الجغرافية والتاريخية مثل البشكنشية والمجرية يعتبر أحد العناصر المميزة للحضارة

تسجيل دخول للتصفح بدون إعلانات
رقصة النصر

رواية رقصة النصر

⏤ أنطونيو سكارميتا

صدرت 2019م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
رقصة النصر

رواية رقصة النصر ⏤أنطونيو سكارميتا

صدرت 2019م عن دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع
نبذة قصيرة عن رواية رقصة النصر:

نبذة من الرواية :

أنخيل سانتياغو، الشاب الطموح الحالم، و بيرغارا غراي، اللص الشهير ذو الخبرة الواسعة، يستفيدان من عفو رئاسي عام ويخرجان في اليوم نفسه من السجن.

يسعى سانتياغو إلى الانتقام من ماضيه ومن تجربة السجن القاسية، بسرقة كبيرة يأمل أن تبني له مستقبلاً جديداً، ويساعده في تنفيذها بعد تردد غراي الذي يسعى إلى استعادة حياته السابقة فقط.

تتقاطع مغامرتهما مع فيكتوريا، طالبة المدرسة التي تحلم بأن تكون راقصة باليه رغم كل الظروف التي تعاني منها.
عن الأحلام غير المكتملة يروي سكارميتا في روايته الحائزة على جائزة بلانيتا قصة دافئة مليئة بالمشاعر، عن ثلاثة أشخاص يجمعهم الحب والصداقة والأمل بمستقبل أفضل، في بلد ما يزال يعيش في ظلال الديكتاتورية البائدة.

#كتب_أدبية_متنوعة_. #كتب_دراسات_أدبية_. #كتب_الأدب_الإسباني_والبرتغالي #كتب_روائع_الادب_العالمي_. #كتب_ادب_البلدان_الغربية