📘 ❞ اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير ❝ كتاب ــ عادل البهنساوى اصدار 2013

كتب علم الزراعة - 📖 ❞ كتاب اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير ❝ ــ عادل البهنساوى 📖

█ _ عادل البهنساوى 2013 حصريا كتاب اعداد تداول الحاصلات الزراعية للتصدير 2024 للتصدير: يمكن أن يكون هناك العديد من المشاركين أي نظام تسويق معين هنا هم الرئيسيون 12 1 المزارعون يهتم معظم صغار المزارعين بشكل رئيسي بزراعة المحاصيل ووعيهم بالتسويق كأداة لزيادة الدخل غير موجود أو يقتصر ما يتعلمونه الآخرين القرويين القريبين بالنسبة لكثير قد يعني التسويق بيع المنتجات إلى تاجر شحنتها وكيل العمولة كانوا يبيعون مباشرة للمستهلكين لسوق الجملة فقط إذا كانت المزرعة قريبة هذه المنافذ مع زيادة إنتاجهم يكتسب مصادر ومعلومات أخرى حول أنظمة ولكن البلدان النامية فإن القليل إما لديهم إنتاج كافٍ معرفة كافية للاستفادة خيارات المتاحة 2 التجار إن دور المتداولين هو الأساس منتج وموزع الوصلات الغالب رواد أعمال يعتمد دخلهم مطابقة عرض طلب السوق وهي تتراوح مجموعات عائلية صغيرة المستوى المحلي شركات دولية كبيرة تتعامل تصدير واستيراد يتميز الفواكه والخضروات بعدد كبير يلعبون دورًا لا غنى عنه ومع ذلك يتم تقدير أهميتها دائمًا وغالبًا تعتبر أرباحهم مفرطة ويرجع حد والمسؤولين الحكوميين يدركون تكاليف نسبة سعر التجزئة الذي يأتي التاجر عام أقل بكثير تلك التي يتلقاها المزارع كتب علم الزراعة مجاناً PDF اونلاين الفلاحة هي عملية الغذاء العلف والألياف وسلع عن طريق التربية النظامية للنبات والحيوان كلمة زراعة الآن تغطي كما سبق الذكر كل الأنشطة الأساسية لإنتاج والعلف شاملة التقنيات المطلوبة لتربية ومعالجة الماشية والدواجن قسم لـ تحميل وانتاج الكترونية مجانية تضمن ومشكلاتها وغيرذلك

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير
كتاب

اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير

ــ عادل البهنساوى

صدر 2013م
اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير
كتاب

اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير

ــ عادل البهنساوى

صدر 2013م
عن كتاب اعداد و تداول الحاصلات الزراعية للتصدير:
يمكن أن يكون هناك العديد من المشاركين في أي نظام تسويق معين. هنا هم الرئيسيون.

12.1.1 المزارعون. يهتم معظم صغار المزارعين بشكل رئيسي بزراعة المحاصيل ، ووعيهم بالتسويق كأداة لزيادة الدخل غير موجود أو يقتصر على ما يتعلمونه من صغار المزارعين الآخرين أو من القرويين القريبين. بالنسبة لكثير من صغار المزارعين ، قد يعني التسويق بيع المنتجات إلى تاجر أو شحنتها إلى وكيل العمولة. كانوا يبيعون مباشرة للمستهلكين أو لسوق الجملة فقط إذا كانت المزرعة قريبة من هذه المنافذ. مع زيادة إنتاجهم ، يكتسب المزارعون مصادر ومعلومات أخرى حول أنظمة التسويق ، ولكن في البلدان النامية ، فإن القليل من المزارعين إما لديهم إنتاج كافٍ أو لديهم معرفة كافية للاستفادة من خيارات التسويق المتاحة.

12.1.2 التجار. إن دور المتداولين هو في الأساس دور منتج وموزع الوصلات. هم في الغالب رواد أعمال يعتمد دخلهم على مطابقة عرض المنتجات مع طلب السوق. وهي تتراوح من مجموعات عائلية صغيرة على المستوى المحلي إلى شركات دولية كبيرة تتعامل مع تصدير واستيراد المنتجات في العديد من البلدان. يتميز تسويق الفواكه والخضروات في البلدان النامية بعدد كبير من صغار التجار. يلعبون دورًا لا غنى عنه في نظام التسويق. ومع ذلك ، لا يتم تقدير أهميتها دائمًا ، وغالبًا ما تعتبر أرباحهم مفرطة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن المزارعين والمسؤولين الحكوميين لا يدركون تكاليف التجار. إن نسبة سعر التجزئة الذي يأتي إلى التاجر بشكل عام أقل بكثير من تلك التي يتلقاها المزارع.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

14 مشاهدة هذا الشهر

#79K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 128.
المتجر أماكن الشراء
عادل البهنساوى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث