˝تعامل مع نفسك بلطف، فقد ابليت جيدًا حتى هذه اللحظة... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب خواطر مبعثرة

- 📖 من ❞ كتاب خواطر مبعثرة ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "تعامل مع نفسك بلطف فقد ابليت جيدًا حتى هذه اللحظة " هذا الذي دائمًا ما أتفوه به لِ نفسي؛ لأني قد أذيتُ روحي كثيرًا وأنا لا أشعر ولِما كُل هذا يا أنسيُّة أليست الروح عليكِ حق؟ فلما ترهقين خلقها الله تعالى وكرمها؟ يعلم بك من كل شيء يُحَزنكِ ويتعبك إن خلق الأرض جميعًا أليس قادر أن يزيلُ حُزنك؟ كلُ سوف يمضي مقدمًا او مؤخرًا ابتسمي كي تشرقِ الشمسُ مره أخرى ولا تجعلين الحزن يأكلُ روحك الجميلة أنكِ تستحقين الأفضل اجعلي يُزعجك نقطة قواكِ ولست ضعفك يهزك أقوى ممّا عرفت طفلة صغيرًة روحكِ تضيء فلا يستحق كوني لذاتك جميل وكوني أيضًا قوية مهما أُبليتِ لأنكِ جميلة وتسحقين الأجمل ڪ ' رِحاب مُحمد كتاب خواطر مبعثرة مجاناً PDF اونلاين 2024 مجموعة الخواطر المبعثرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝تعامل مع نفسك بلطف , فقد ابليت جيدًا حتى هذه اللحظة˝

هذا الذي دائمًا ما أتفوه به لِ نفسي؛ لأني قد أذيتُ روحي كثيرًا وأنا لا أشعر , ولِما كُل هذا يا أنسيُّة , أليست هذه الروح عليكِ حق؟

فلما ترهقين نفسك الذي خلقها الله تعالى وكرمها؟ الله يعلم ما بك من كل شيء يُحَزنكِ ويتعبك , إن الله خلق كُل ما على الأرض جميعًا , أليس قادر على أن يزيلُ حُزنك؟

كلُ شيء سوف يمضي مقدمًا او مؤخرًا , ابتسمي كي تشرقِ الشمسُ مره أخرى , ولا تجعلين الحزن يأكلُ روحك الجميلة , أنكِ تستحقين الأفضل دائمًا , اجعلي دائمًا كُل شيء يُزعجك ويتعبك نقطة قواكِ ولست ضعفك , لا تجعلين شيء يهزك أنكِ أقوى ممّا عرفت , أنكِ طفلة صغيرًة , اجعلي روحكِ الجميلة تضيء دائمًا فلا شيء يستحق كل هذا , كوني لذاتك شيء جميل , وكوني أيضًا قوية مهما أُبليتِ , لأنكِ جميلة وتسحقين الأجمل دائمًا.

ڪ\'\' رِحاب مُحمد \'. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 5 شهور ، مساهمة من: Mohamed Fouad
7
0 تعليقاً 0 مشاركة