استلقيت على فراشى عدة ساعات !! رحت في نوم عميق .. ما إن... 💬 أقوال صفاء فوزى 📖 قصة غربة روح

- 📖 من ❞ قصة غربة روح ❝ صفاء فوزى 📖

█ استلقيت فراشى عدة ساعات !! رحت نوم عميق ما إن استيقظت حتى تناولت هاتفي ظللت أحدق رقمها طويلا مترددا بين رغبتي محادثتها وخوفي من ردها !! وجازفت وطلبتها وكانت المفاجأة التى لم أتوقعها فقد ردت سريعا وكأنها كانت تنتظر مكالمتي !! أُلجم لساني فإذا بصوتها الناعس يهمس مهدهدا أذني قلبي : كيف حالك ؟! استطعت مكالمة صديقك أم أن وتتبعها بضحكة دلال أسكرتني واشعلت رغبة جارفة أحتضانها بعد شرودي وسكرتي رددت " نعم أقصد لا أستطع ضحكت مرة أخرى فألهبت روحي نشعر بالوقت هاجمنا الفجر فأغلقت الهاتف وعد انتظر نفس الموعد أحر الجمر ونار الانتظار تحرقني فلا تنطفىء إلا عندما يعلن قدومها فيدفعني الشوق الحارق لصوتها لتزهر جنبات زهور الفل والياسمين لم نردد كلمات الحب يوما أعترف لها بحبي ولم تلمح لي بمشاعرها لكننا كنا سعداء تحكي كل يحدث وأروي يدور بعالمي حكت عن أخيها وأمها وأبيها الذين فقدتهم وهى تبكي وإنها وجدت لديَ يعوضها عنهم جميعا وتمنت أخذلها أبدا أسعدني كلامها وفى الوقت أخافني كثيرا !!! تمنيت لوْمِتُ قبل أكون سببًا فى بكائها كتاب غربة روح مجاناً PDF اونلاين 2024 المجموعة تقع 148 صفحة القطع المتوسط وتحتوي 18 قصة قصيرة مليئة الدهشة والتشويق مقدمة المجموعة: الغربة إحساس صعب شعور قاس ﻻبد أننا شعرناه يوماً ولكن أي غربة؟ الوطن ؟ فراق اﻷهل واﻷحباب؟ هو اﻷصعب واﻷقسى الروح تعيش غريباً داخل نفسك ﻻتفهم حولك وﻻيفهمك أحد بل تقسو أكثر حين تجد تساؤلات كثيرة تدور داخلك وﻻتدري الجواب أنا وماذا أريد ولماذا أحيا؟ ﻻتعرف هدفك الحياة فتحيا تائها تلك هي الغربة الحقة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ استلقيت على فراشى عدة ساعات !! رحت في نوم عميق .. ما إن استيقظت حتى تناولت هاتفي , ظللت أحدق في رقمها طويلا , مترددا بين رغبتي في محادثتها وخوفي من ردها !!

وجازفت وطلبتها !! .. وكانت المفاجأة التى لم أتوقعها .. فقد ردت سريعا , وكأنها كانت تنتظر مكالمتي !!

أُلجم لساني .. فإذا بصوتها الناعس يهمس مهدهدا أذني قلبي : كيف حالك ؟! .. هل استطعت مكالمة صديقك أم أن .. ؟! وتتبعها بضحكة دلال أسكرتني واشعلت في قلبي رغبة جارفة في أحتضانها .. بعد شرودي وسكرتي ..

رددت ˝ نعم .. أقصد لا .. لم أستطع ˝ .. ضحكت مرة أخرى .. فألهبت روحي .. لم نشعر بالوقت .. حتى هاجمنا الفجر .. فأغلقت الهاتف على وعد !!

انتظر في نفس الموعد على أحر من الجمر .. ونار الانتظار تحرقني .. فلا تنطفىء إلا عندما يعلن الهاتف قدومها .. فيدفعني الشوق الحارق لصوتها .. لتزهر في جنبات قلبي زهور الفل والياسمين ..

لم نردد كلمات الحب يوما , لم أعترف لها بحبي ولم تلمح لي بمشاعرها .. لكننا كنا سعداء تحكي لي كل ما يحدث لها , وأروي لها كل ما يدور بعالمي , حكت لي عن أخيها وأمها وأبيها الذين فقدتهم .. كانت تحكي وهى تبكي , وإنها وجدت لديَ , ما يعوضها عنهم جميعا !! وتمنت إلا أخذلها أبدا !!

أسعدني كلامها .. وفى نفس الوقت أخافني كثيرا !!! تمنيت لوْمِتُ قبل أن أكون سببًا فى بكائها يوما ما !! تذكرت ظروفي التي نسيتها معها كدت أن أنساها .. فأنا زوج وأب لأربعة أبناء تركتهم مع زوجتي وأمي منذ عامين في غربتي المرة , لأوفر لهم سبل الراحة !

فقد خدعتها وأوهمتها بأني أرمل منذ عامين !! ولدي طفل هو كل حياتي وخشيت أن تكون قد بنت قصورا من الأماني والأحلام معي , إلا إنني لم أعدها بشىء رغم إنني أحببتها كثيرا !؟

كان ضميري يؤنبني , وحلمي وحبي يحولان بيني وبين ألا أفكر إلا في نفسي !!؟

دفعني هذا كله إلى أن أتوقف .. فأغلقت هاتفي عدة أيام محاولا أن أنساها , ولكن هيهات !! فصوتها وصورتها التي تخيلتها يطارداني فى كل لحظة .. اشتقت إليها كثيرا .

بعد صراع دام أيام ما بين قلبى وعلقى .. اتصلت بها .. جاء صوتها باكيا متحشرجا .. ظننت أنها تبكي اشتياقا !! لكنها تبكي من الغدر والخذلان لقد تأخرت عليها , فقد اكتشفت من خلال صفحتي على الفيس أن مَنْ أخبرتُها بأنه أخي هو إبني الأكبر !! .. ثم أغلقت الهاتف .. ❝

صفاء فوزى

منذ 5 شهور ، مساهمة من: صفاء فوزي
5
0 تعليقاً 0 مشاركة