كانت الضحايا حولي، في كل مكان، فتحت امرأة عينيها، حين... 💬 أقوال إبراهيم نصر الله 📖 رواية ظلال المفاتيح

- 📖 من ❞ رواية ظلال المفاتيح ❝ إبراهيم نصر الله 📖

█ كانت الضحايا حولي كل مكان فتحت امرأة عينيها حين سمعتني أطلب من سامي أن ينتبه قالت: مريم؟! إلي أين؟ "تعالي هنا " وأفسحت لنا مكانا جانبها يكفي لقتيلين عرفتها صوتها: روز؟! قالت: "لطخوا ملابسكم ووجوهكم بالدم بالتراب بالدخان لن ينجو هذه المذبحة أحد غير القتلي أمثالنا! " رفضت ورأيتها تعود وتلتصق بأقرب ضحية لها وهي تلقي بيدها اليمني الجسد الذي فارقته الحياة كأنها تحميه موت اّخر كان جسد أخيها والدها لا أعرف لاشيء يمحو الملامح كالدم عندما يغطيها إنني أراهم الان أمامي أكثر مما أراكم كتاب ظلال المفاتيح مجاناً PDF اونلاين 2024 رواية عابرة لأزمنة كثيرة وتحولات كبرى شهدتها فلسطين وعاشتها شخصيات هذا العمل امتدادات الحدود القصوى لفكرة الوجود والشتات والتّماهي مع وطن سُلب بالقوة وهي كذلك عن المسافة بين إنسانية صاحب الحق وغطرسة سالب يتجسد خلال مواجهة استثنائية فلسطينية وضابط صهيوني

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كانت الضحايا حولي , في كل مكان , فتحت امرأة عينيها , حين سمعتني أطلب من سامي أن ينتبه , قالت: مريم؟! إلي أين؟ ˝تعالي إلي هنا˝.

وأفسحت لنا مكانا إلي جانبها يكفي لقتيلين. عرفتها من صوتها: روز؟!

قالت: ˝لطخوا ملابسكم ووجوهكم بالدم , بالتراب , بالدخان , لن ينجو من هذه المذبحة أحد غير القتلي , أمثالنا!˝

رفضت , ورأيتها تعود وتلتصق بأقرب ضحية لها , وهي تلقي بيدها اليمني على الجسد الذي فارقته الحياة كأنها تحميه من موت اّخر. الجسد الذي كان جسد أخيها , والدها , لا أعرف , لاشيء يمحو الملامح كالدم عندما يغطيها.

إنني أراهم الان , أمامي , أكثر مما أراكم. ❝

إبراهيم نصر الله

منذ 6 شهور ، مساهمة من: Hager AHmed
8
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث