رواية أنا حرة قصة الكاتب إحسان عبد القدوس 💬 أقوال إحسان عبد القدوس 📖 قصة أنا حرة

- 📖 من ❞ قصة أنا حرة ❝ إحسان عبد القدوس 📖

█ رواية أنا حرة قصة الكاتب إحسان عبد القدوس كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024 كانت تريد أن تنطلق وقد انطلقت عدة مرات تذهب إلى الحقول شارع بين الجناين وكانت كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج بادئ الأمر تبكي وتصرخ وتستغيث وهي تحت الصفعات وضربات الشبشب ثم بدأت تدافع عن نفسها وتصد الضربات بذارعيها وتجادل وزوج وقد صاحت وجههما يوماً: أعمل اللي عايزاه ما حدث له دعوة بيّه وأخرسها كفّ بصفعة شفتيها وردت عمتها: حرة!! حر لما يلهفك قليلة التربية! وعندما هدأت أخذت تكرر بلهجة ساخرة: دموعها أخرى هل هي وهل يقدّر لها يوماً تكون حرّة تفعل تريد؟ متى ستخرج هذا البيت؟ وإلى أين؟

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

رواية أنا حرة قصة الكاتب إحسان عبد القدوس

منقول من a5dr.com ، مساهمة من: shereen reda
رواية أنا حرة تعتبر من أفضل الأعمال الأدبية التي قدمها الكاتب إحسان عبد القدوس ونالت إشادة الجميع، كما أنها تُصور واقعنا وحالنا لدرجة كبيرة فالكاتب يُجسد الواقع في روايته كأن القارئ يعيش في أحداثها،.

رواية أنا حرة

رواية أنا حرة هي أحد أشهر أعمال الروائي والكاتب المصري إحسان عبد القدوس. ويُعد هذا العمل من أكثر الأعمال انتشارًا في الأوساط الثقافية، حيث تُعد أعمال إحسان عبد القدوس من أشهر الأعمال الأدبية على الإطلاق.

كتابات إحسان عبد القدوس :
وتتميز كتابات إحسان بالأسلوب البسيط والممتع مما يجعل القارئ يتفاعل معها بشكل جيد. كما يتسم هذا العمل بأسلوب إحسان عبد القدوس المنمق في طريقة تسلسل أحداث مؤلفاته الذي يختلف فيه عن الآخرين وكذلك في طريقة طرحه لأفكاره.

.

فكرة الرواية

رواية أنا حرة يحاول فيها الكاتب التمرد على القيود الاجتماعية الذي يكون بعضها خانقًا للحرية وبعضها قد يهدم المجتمع إن تُرك وتم التخلي عنه. فهي رواية تتحدث عن حرية الإنسان بشكل عام وحرية المرأة بوجه خاص.

القصة

تدور أحداث الرواية حول فتاة تدعى “أمينه” عنيدة ومتمردة على مجتمعها وعاداته وقد نشأت في منزل عمتها رغم إن والدها ووالدتها على قيد الحياة مما سبب لها فراغًا كبيرًا في حياتها وجعلها تسعى وراء حريتها وأحلامها حتي تنتهي إلى أن الحب هو فقط ما يأخذ الحرية.

إحسان عبد القدوس

منذ 6 شهور ، مساهمة من: shereen reda
#إحسان عبد القدوس #Ihsan Abdel Quddous #دار القلم للنشر والتوزيع #1981 #كتب الروايات والقصص ##روايات #كتب وروايات #كتب وروايات عالمية #كتب وروايات وقصص #كتب وروايات مشهورة #كتابة الروايات #كتب وروايات_وقصص #كتب كتب وروايات وقصص #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #روايات #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وقصص #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات مشوقة #روايات كاملة #روايات عربية مشهورة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات عربية #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #أنا حرة
13
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث