تجمَّد الأب ˝محمدو ˝ كعمود خيمة صحراوية كبيرة وسط هذا... 💬 أقوال محمد لحسن الحراق 📖 رواية رهينة الساحل الشمالي

- 📖 من ❞ رواية رهينة الساحل الشمالي ❝ محمد لحسن الحراق 📖

█ تجمَّد الأب "محمدو " كعمود خيمة صحراوية كبيرة وسط هذا الفناء العاري عيناه تلمس الآفاق كأنه يستجديهما الموقف الصعب يوفي بعهده بعدم مسامحته لإبنه بسبب إلتحاقه بالمنظمات الإرهابية؟! لقد كان يأمل أن يكون مهندسا كبيرا يفتخر به بين أهله ووسط قريته يصير بذلك من أعيان القرية يفسحون له المجالس ويتقربون إليه ليحل لهم مشاكلهم بالعاصمة يتوسط بينهم خصوماتهم العائلية وما الجيران ولم لا قد يلعب معه الحظ ويبايعونه ملكا القبيلة بعد المرض الخطير الذي نخر عظام وقوة الملك الحالي! أم يتجلد ويقدم عاطفة الأبوة كل شيء مهما الغضب فإن القلب يتحمل حضن الإبن الغياب الطويل خاصة عندما يعلم هو حي أم ميت؟! سيراه ذهب ولن يعود أبدا…؟! إنهار يدي إبنه وأجهش بالبكاء المرير كأنين الحامل عند وضع جنينها زاد تقبيل رأسه ويديه طالبا منه المسامحة بغصَّة وبحنو يشبه الصمت حتى يوقظ بالداخل زوجة أبيه التي لن يستطيعوا غلق فمها الثرثار يتوقف أبدا إلا النوم وأحيانا تتكلم وهي نائمة أيضا تسب أبناء ونسوان وكل احتكت بهم بالنهار أو رمقتهم بعينيها الحادتين ولو بعيد ـ تعال ورائي كتاب رهينة الساحل الشمالي مجاناً PDF اونلاين 2024 تحكي الرواية عن ضابط كبير المخابرات العسكرية الفرنسية يتقاعد الخدمة لكنه سيقوم بمغامرات خطيرة بالساحل لدولة مالي ليكتشف عدة أسرار ستقلب الجمهورية وقصر الإليزيه رأسا عقب ـ ليس هناك بطل واحد بل أبطال سيظهرون فصل مما يجعلها مصاف الروايات الحديثة تدور أحداث عواصم: باريس بوردو تنبوكتو باماكو أبيدجان بروكسيل بودابست الرقة بغداد سرت العيون الرباط الجزائر صحراء وقراها وواحاتها كما تستحضر الأحداث التاريخية لإفريقيا الغنية وباريس ومستعمراتها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ تجمَّد الأب ˝محمدو˝ كعمود خيمة صحراوية كبيرة وسط هذا الفناء العاري , عيناه تلمس الآفاق كأنه يستجديهما في هذا الموقف الصعب. هل يوفي بعهده بعدم مسامحته لإبنه بسبب إلتحاقه بالمنظمات الإرهابية؟! لقد كان يأمل أن يكون مهندسا كبيرا , يفتخر به بين أهله ووسط قريته. أن يصير بذلك من أعيان القرية , يفسحون له في المجالس , ويتقربون إليه ليحل لهم مشاكلهم بالعاصمة. أن يتوسط بينهم في خصوماتهم العائلية وما بين الجيران , ولم لا قد يلعب معه الحظ ويبايعونه ملكا على القبيلة , بعد المرض الخطير الذي نخر عظام وقوة الملك الحالي!

أم يتجلد ويقدم عاطفة الأبوة على كل شيء , مهما كان الغضب فإن القلب لا يتحمل حضن الإبن بعد الغياب الطويل. خاصة عندما كان لا يعلم هل هو حي أم ميت؟! هل سيراه من بعد أم ذهب ولن يعود أبدا…؟!

إنهار الأب بين يدي إبنه وأجهش بالبكاء المرير , كأنين الحامل عند وضع جنينها. زاد الإبن من تقبيل رأسه ويديه , طالبا منه المسامحة بغصَّة وبحنو يشبه الصمت , حتى لا يوقظ من بالداخل , خاصة زوجة أبيه التي لن يستطيعوا غلق فمها الثرثار , الذي لا يتوقف أبدا إلا عند النوم. وأحيانا تتكلم وهي نائمة أيضا , تسب أبناء الجيران ونسوان الجيران , وكل من احتكت بهم بالنهار أو رمقتهم بعينيها الحادتين ولو من بعيد.

ـ تعال ورائي , بهدوء …. ❝

محمد لحسن الحراق

منذ 6 شهور ، مساهمة من: ELHARRAK
#محمد لحسن الحراق #Mohammed Hassan Al Harraq #منشورات الفنار #2022 #كتب الروايات والقصص ##روايات #كتب وروايات #كتب وروايات وقصص #قصص وروايات عالمية ##ترشيحات_روايات #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #روايات #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وقصص #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات مشوقة #روايات كاملة #روايات عربية مشهورة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات عربية #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #الملك #النوم #مشاكل
4
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث