«مسار الحياة» تلك البوصلة التي تتحكم في مسار حياتي،... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ «مسار الحياة» تلك البوصلة التي تتحكم مسار حياتي أُريد أن أسيرُ حول العالم بدون تقيد؛ لأكتشف كل شيء به ولكن هناك ما يُعاوق حركتي وطريقي لا أعلم ماذا أفعل؟ لأتخلص من ذلك التقيد أجدني كالمقيدة بالحبلٍ ولا أستطيع الحركة أتمنى لو التنقل بين قارات أخذ تلك الخريطة والبوصلة لأستكشافي الطريق أكون بحاجة إلى أحدٍ التحرك سلامٍ تام تقيد لحريتي الأمر ليس كذلك فهناك يعوق ويمنع تنقلي لماذا؟ أظن أنه خوفًا عليَّ أريد اجعلهم غير خائفين مطمئنين بإقناعهم عما يدور فكري وعقلي فذلك الحبل الذي يقيد يجعلني أذبل وأختنق تدريجيًا فخوفهم الزائد يجعل روحي منهكة مبالية بأحدٍ تنقطع القيود وأستطيع العيش بحرية وأسيرُ كما گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ «مسار الحياة»



تلك البوصلة التي تتحكم في مسار حياتي , أُريد أن أسيرُ حول العالم , بدون تقيد؛ لأكتشف كل شيء به , ولكن هناك ما يُعاوق حركتي , وطريقي , لا أعلم ماذا أفعل؟

لأتخلص من ذلك التقيد , أجدني كالمقيدة بالحبلٍ , ولا أستطيع الحركة , أتمنى لو أستطيع التنقل بين قارات العالم , أتمنى لو أستطيع أخذ تلك الخريطة , والبوصلة , لأستكشافي الطريق , ولا أكون بحاجة إلى أحدٍ , أُريد التحرك في سلامٍ تام , بدون تقيد لحريتي , ولكن الأمر ليس كذلك , فهناك ما يعوق حركتي , ويمنع تنقلي , لا أعلم لماذا؟

أظن أنه خوفًا عليَّ , أريد أن اجعلهم غير خائفين , اجعلهم مطمئنين , أتمنى لو أستطيع بإقناعهم عما يدور في فكري وعقلي , فذلك الحبل الذي يقيد حركتي , يجعلني أذبل , وأختنق تدريجيًا , فخوفهم الزائد يجعل روحي منهكة , غير مبالية بأحدٍ , أتمنى لو تنقطع تلك القيود , وأستطيع العيش بحرية , وأسيرُ مسار حياتي كما أُريد.



گ/إنجي محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 8 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث