«جسدي ينزف» تلك الجروح التي تترك أثرًا على جسدي، تلك... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ «جسدي ينزف» تلك الجروح التي تترك أثرًا جسدي تلك الدماء تكسوه كل من حولي يؤلمني أقوم بجرح نفسي بيدي كثرة آلمي لا أعلم ماذا أفعل؟ لتتوقف هذه ولكن ما أعلمه أن أجزاء تنزف حزنًا ووجعنًا قلبي ينزف روحي متهالكة أعيش ديجور تام كيف أتخلص هذا؟ فقط يدور يجعلني أبكي دمًا جروح جسدي؛ فجروح تؤلمني أكثر أستطيع الهروب هذا اتألم صمتٍ أجد السبب الذي غير مبالية لما يحدث شيء قط دائمًا أتساءل: عن أُمزق إلى أشلاءٍ صغيرة إنني أُدمر ولا التخلص ذلك المرض رغم أنه مؤلم جدًا؛ أشعر به گ إنجي محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ «جسدي ينزف»



تلك الجروح التي تترك أثرًا على جسدي , تلك الدماء التي تكسوه , كل من حولي يؤلمني , أقوم بجرح نفسي بيدي من كثرة آلمي , لا أعلم ماذا أفعل؟

لتتوقف كل هذه الجروح , ولكن ما أعلمه أن كل أجزاء جسدي تنزف حزنًا , ووجعنًا , قلبي ينزف , روحي متهالكة , أعيش في ديجور تام , لا أعلم كيف أتخلص من كل هذا؟

فقط ما أعلمه أن كل ما يدور من حولي يؤلمني , يجعلني أبكي دمًا , لا أبكي على جروح جسدي؛ فجروح قلبي تؤلمني أكثر , لا أستطيع الهروب من كل هذا , ولكن اتألم في صمتٍ , لا أجد السبب الذي يجعلني غير مبالية لما يحدث من حولي , لا أعلم شيء قط , دائمًا أتساءل: عن السبب الذي يجعلني أُمزق جسدي إلى أشلاءٍ صغيرة , ولكن ما أعلمه إنني أُدمر جسدي بيدي , ولا أستطيع التخلص من ذلك المرض الذي يجعلني أُمزق جسدي , رغم أنه مؤلم جدًا؛ ولكن لا أشعر به.



گ/إنجي محمد ˝بنت الأزهر ˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 8 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث