«إلى من وعدني، وأخلف» أحببتك بكل طاقتي، ولكن كان هذا... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ «إلى من وعدني وأخلف» أحببتك بكل طاقتي ولكن كان هذا خطئى الوحيد لم أكن أعلم أنه بمرور الوقت؛ ستتركني وحيدة دائمًا أتخيلك واقف بعيدًا عني والطريق بيننا منقطع لا لماذا كل هذا؟ ولكن ما أعلمه أن عشقك أصابني؛ حتى تملك قلبي أتمنى لو يزول حبك تلك السماء الصافية التي تشهد خيانتك لي وقفنا تحتها كثيرًا تحكي مدى أتساءل: تركتني؟ أمخطئة أنا أم أنت ؟ لا شيء قط؛ فأنت وعدتني وحلفت إنك تميل عن الهوى؛ فأين الهوى؟ وأين به؟ تركتني العالم أتذكر حديثك إلى الآن ولا سبب خذلانك نلتقي مرة أخرى؛ لأستطيع معرفة السبب ذلك الذي جعلني أتمزق الآلم فسحقًا لعشقك گ إنجى محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ «إلى من وعدني , وأخلف»

أحببتك بكل طاقتي , ولكن كان هذا خطئى الوحيد , لم أكن أعلم أنه بمرور الوقت؛ ستتركني وحيدة , دائمًا أتخيلك واقف بعيدًا عني , والطريق بيننا منقطع , لا أعلم لماذا كل هذا؟
ولكن ما أعلمه أن عشقك أصابني؛ حتى تملك قلبي , أتمنى لو يزول حبك من قلبي , تلك السماء الصافية التي تشهد على خيانتك لي , تلك السماء التي وقفنا تحتها كثيرًا , تحكي لي مدى حبك , دائمًا أتساءل: لماذا تركتني؟
أمخطئة أنا أم أنت ؟
لا أعلم شيء قط؛ فأنت من وعدتني , وحلفت إنك لا تميل عن الهوى؛ فأين الهوى؟
وأين ما وعدتني به؟
تركتني وحيدة في هذا العالم , أتذكر حديثك إلى الآن , ولا أعلم سبب خذلانك لي , أتمنى أن نلتقي مرة أخرى؛ لأستطيع معرفة السبب , ذلك السبب الذي جعلني أتمزق من الآلم , فسحقًا لعشقك الذي أصابني؛ حتى تملك قلبي.

گ/إنجى محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 10 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة