˝عُزلتي في غُرفتي ˝ غُرفتي هي المكان الوحيد الذي أظهر... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ "عُزلتي غُرفتي " غُرفتي هي المكان الوحيد الذي أظهر بها بداخلي أجلس علي سريري وأضع وسادتي وجهي؛ لأكتم شهقاتي وصرخاتي التي تخرج من أعماق قلبي تُزلزل بسبب قوتها لا أعلم كم الوقت أمكث غُرفتي؟ ولكن ما أعلمه إنني كثيرًا؛ فهي تشهد بُكائي كل شيء يحدث معي وحيدةٌ مُحتضنة قدماي أتمنى لو ينتهي تلك الذكريات تُطاردني ذلك الماضي أصبح لعنة لي حولي ولا أتذكر أبدًا؛ فالذكريات تُهلك روحي وتهدم أحلم به جديد أوقات أحتاج ؟ لأعود كما كنت لأعود إلى الفتاة تستطيع الابتسامة دائمًا تحب العُزلة وتحب الحرية الدائمة أتساءل: عن الخطأ ارتكبته؛ لأصبح مُنعزلة هكذا أرى غير ووسادتي حتى نافذة أقف أمامها تقتلني ببطء؛ ولكنني أُفضلها نقطة ضعفي أظهره لأحدٍ صِرت گ إنجى محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝عُزلتي في غُرفتي˝

غُرفتي هي المكان الوحيد الذي أظهر بها الذي بداخلي , أجلس علي سريري , وأضع وسادتي على وجهي؛ لأكتم شهقاتي , وصرخاتي التي تخرج من أعماق قلبي , تخرج تُزلزل المكان بسبب قوتها , لا أعلم كم الوقت أمكث في غُرفتي؟
ولكن ما أعلمه إنني أمكث بها كثيرًا؛ فهي التي تشهد على بُكائي وصرخاتي , تشهد على كل شيء يحدث معي , أجلس وحيدةٌ مُحتضنة قدماي , أتمنى لو ينتهي كل شيء , تلك الذكريات التي تُطاردني , ذلك الماضي الذي أصبح لعنة لي , أتمنى لو ينتهي كل شيء من حولي , ولا أتذكر أبدًا؛ فالذكريات تُهلك روحي , وتهدم كل شيء أحلم به من جديد , لا أعلم كم من أوقات أحتاج ؟
لأعود كما كنت , لأعود إلى تلك الفتاة التي تستطيع الابتسامة دائمًا , إلى تلك الفتاة التي لا تحب العُزلة , وتحب الحرية الدائمة , دائمًا أتساءل: عن الخطأ الذي ارتكبته؛ لأصبح مُنعزلة هكذا , لا أرى غير سريري ووسادتي , حتى نافذة غُرفتي لا أقف أمامها , تلك العُزلة التي تقتلني ببطء؛ ولكنني أُفضلها عن كل شيء , أظهر بها نقطة ضعفي , ولا أظهره لأحدٍ , هكذا صِرت مُنعزلة في غُرفتي.

گ/إنجى محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 10 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة