˝ليت بابي بالجميع يؤصد، ويظل بابي بك مؤصولًا ˝ تمنيت... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ "ليت بابي بالجميع يؤصد ويظل بك مؤصولًا " تمنيت الكثير من أجلك تمنيت لو ظللت معي طوال حياتي لا أعلم كم أحببتكُ؟ ولكن ما أعلمه إنني مُتعلقة بكَ كثيرًا؛ فليت مؤصولًا؛ فأنا حتى الآن أفعل ولا أُريد أن أخسرك؛ ولكن يكون هذا بخسارة كرامتي أُحبك حبي لك يمنحُكَ الحق جرحي دائمًا أتساءل: عن السبب الذي يجعلك تقوم بجرحي وخذلاني أمتلذذ بهذا أم ماذا؟ لا أجد جواب يريح قلبي وتفكيري غير إنك تعتقد أنني دُمية بين يديك تكون وقت تريد وتتركني أهذا هو الحب بنظركَ؟ تعتقد جرح هين؛ ليس كذلك نعم ولكنني لم أمنحك فعل تريد؛ سأجعلك تقول: ليت بكِ تندم كل لحظة قمت بخذلاني بها شيء گ إنجى محمد "بنت الأزهر " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝ليت بابي بالجميع يؤصد , ويظل بابي بك مؤصولًا˝



تمنيت الكثير من أجلك , تمنيت لو ظللت معي طوال حياتي , لا أعلم كم أحببتكُ؟

ولكن ما أعلمه إنني مُتعلقة بكَ كثيرًا؛ فليت بابي بالجميع يؤصد , ويظل بابي بك مؤصولًا؛ فأنا حتى الآن أفعل الكثير من أجلك , ولا أُريد أن أخسرك؛ ولكن لا يكون هذا بخسارة كرامتي , أُحبك كثيرًا؛ ولكن حبي لك لا يمنحُكَ الحق في جرحي , دائمًا أتساءل: عن السبب الذي يجعلك تقوم بجرحي , وخذلاني , أمتلذذ بهذا أم ماذا؟

لا أجد جواب يريح قلبي , وتفكيري , غير إنك تعتقد أنني دُمية بين يديك , تكون معي وقت ما تريد , وتتركني وقت ما تريد , أهذا هو الحب بنظركَ؟

تعتقد جرح قلبي هين؛ ولكن ليس كذلك , نعم , أُحبك كثيرًا؛ ولكنني لم أمنحك فعل ما تريد؛ سأجعلك تقول: ليت بابي بالجميع يؤصد , ويظل بابي بكِ مؤصولًا؛ سأجعلك تندم عن كل لحظة قمت بخذلاني بها , سأجعلك تندم على كل شيء.



گ/إنجى محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 8 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث