إلى سندريلا الحلم.. إلى التفاصيل التي لن تتكرر.. إلى تلك... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ إلى سندريلا الحلم التفاصيل التي لن تتكرر تلك جاءت هيئة طيف حرف وكأنها تعويذةٌ لكلمات صابتني بمسٍ منها لا شفاء منه أتيتِ زائرةً تحمل أجمل معاني اللطف أنيقة المرور كنسيمٍ مر خد نرجسةٍ فما تحرك لها عطر كنتِ إكتمال القمر بدراً كنت شتاء الفصول ربيع الشعر على قدر حجم الحب الذين تحملين بحجم عوالم لم تُخلقُ بعد إلا أنكِ رغبتِ بالشقاء إختياراً دون النظر العواقب الجرح الذي تمارسين عليكِ كم أنتِ ظالمة ترحلين بموعدٍ ودون موعدٍ أيُ ألمٍ هذا قسوة مارستها قلبينا حتى إذا ما أحكمتِ سطوتكِ عليهما غادرتِني رحمة خفيفةُ الظل كنتِ فيكِ هدوء ألف عاصفةٍ مرت كطفلٍ بعمر أيامٍ يعرف الشغب إنما أراكِ خارجةٌ عن المألوف كإعصارٍ كان مصدره عصف قلبك تلك الأمواج العاتيةُ ضربت سواحل العشاق كانت تتأوه من عنفوان موجك ما بالُ قلبكِ قد أصابني مقتلاً أنويتِ الفرار يا ظلم بات يغزو فؤادكِ جارحاً شريانه ووريده ونياطه والنبض فيه قتلتِهِ ذنب ذنوب تُصيبني خوفاً علي أكون كما الصغار فأموت مغشياً الهوى إن منكِ كُلي بعدكِ مُصاب تعافى مني قيد نبض زلتُ سقوط إنهيارٍ تام أصبحت كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ إلى سندريلا الحلم.. إلى التفاصيل التي لن تتكرر.. إلى تلك جاءت على هيئة طيف.. على هيئة حرف.. وكأنها تعويذةٌ لكلمات.. صابتني بمسٍ منها لا شفاء منه..

أتيتِ زائرةً تحمل أجمل معاني اللطف.. أنيقة المرور.. كنسيمٍ مر على خد نرجسةٍ فما تحرك لها عطر..

كنتِ إكتمال القمر بدراً.. كنت شتاء الفصول.. ربيع الشعر..

على قدر حجم الحب الذين تحملين.. بحجم عوالم لم تُخلقُ بعد.. إلا أنكِ رغبتِ بالشقاء إختياراً.. دون النظر العواقب الجرح الذي تمارسين عليكِ..

كم أنتِ ظالمة.. ترحلين بموعدٍ ودون موعدٍ.. أيُ ألمٍ هذا..أيُ قسوة تلك التي مارستها على قلبينا.. حتى إذا ما أحكمتِ سطوتكِ عليهما.. غادرتِني دون رحمة..

خفيفةُ الظل كنتِ.. فيكِ هدوء ألف عاصفةٍ مرت.. كطفلٍ بعمر أيامٍ لم يعرف الشغب..

إنما أراكِ خارجةٌ عن المألوف أنتِ..

كإعصارٍ كان مصدره عصف قلبك..

تلك الأمواج العاتيةُ التي ضربت سواحل العشاق.. كانت تتأوه من عنفوان موجك..

ما بالُ قلبكِ قد أصابني مقتلاً..

أنويتِ أنتِ على الفرار.. يا ظلم بات.. يغزو فؤادكِ جارحاً شريانه..ووريده..ونياطه.. والنبض فيه قتلتِهِ من دون ذنب.. إلا ذنوب تُصيبني.. خوفاً علي.. خوفاً أكون كما الصغار.. فأموت مغشياً علي من الهوى إن كان منكِ أصابني..



كُلي بعدكِ مُصاب.. ما تعافى مني قيد نبض.. لا زلتُ في سقوط.. في إنهيارٍ تام..

أصبحت أرغبُ بالموت دون الحياة بعدك..

لا أطلب من الأمر شيئاً.. إلا أن تكوني بخير ذات خبر..



#خالد_الخطيب. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 9 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث