إستدرجني الحرف معها.. ثم لم ألبث طرفة عينٍ حتى إستقرت... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ إستدرجني الحرف معها ثم لم ألبث طرفة عينٍ حتى إستقرت بين شريانٍ ووريد هامش السطر وفي كل بدايات الورق ونهايات الكلمات إستوطنت برغبةٍ جامحةً مني بحبٍ لبقاءها قيدي مُكبلةً بي إحتلالها دون حرب سلاح سوى حرفها وللأمانة المطلقة صوتها كان مما تسمعه أذني لا قبل ولا بعد وحين بات اللقاء وشيكاً من وعلى بعدٍ تجاوز المئة مترٍ حيز التنفيذ وضح النهار أشرقت الشمس أينع الزهر بسرعةٍ مفرطة بنعومةٍ مبهرة الوقت صباحاً فكانت البدايات لدخول الجنة سأخبركم أمراً فيه ضرب الجنون جنون شكلت هذا الكوكب الذي أسكن مجمل النعيم وكله بت أطلبها نعيم فإن تكن هي أرغب بأي سنلتقي حافة ليستقر بعض عقلٍ فينا #خالد_الخطيب كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ إستدرجني الحرف معها.. ثم لم ألبث طرفة عينٍ حتى إستقرت بين شريانٍ ووريد.. إستقرت على هامش السطر وفي كل بدايات الورق ونهايات الكلمات.. إستوطنت برغبةٍ جامحةً مني.. بحبٍ لبقاءها قيدي.. مُكبلةً بي..

إحتلالها دون حرب.. دون سلاح.. سوى حرفها.. وللأمانة المطلقة.. صوتها كان مما لم تسمعه أذني لا قبل ولا بعد.. وحين بات اللقاء وشيكاً.. من وعلى بعدٍ تجاوز المئة مترٍ على حيز التنفيذ.. وفي وضح النهار.. أشرقت الشمس من الشمس.. أينع الزهر بسرعةٍ مفرطة.. بنعومةٍ مبهرة.. كان الوقت صباحاً.. فكانت البدايات لدخول الجنة..



سأخبركم أمراً فيه من ضرب الجنون كل جنون..

شكلت في هذا الكوكب الذي أسكن.. مجمل النعيم وكله.. حتى بت أطلبها نعيم الجنة.. فإن لم تكن هي.. لا أرغب بأي نعيم..

سنلتقي على حافة الجنون.. ليستقر بعض عقلٍ فينا..





#خالد_الخطيب. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 11 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة