#مشهد_جديد من رواية #أسموديوس عاد المحقق يسخرُ مرة... 💬 أقوال شيرين رضا 📖 رواية أسموديوس

- 📖 من ❞ رواية أسموديوس ❝ شيرين رضا 📖

█ #مشهد_جديد من رواية #أسموديوس عاد المحقق يسخرُ مرة ثانية من حديث الطبيب والذي بدى عليه الجدية أكثر فأخرج هاتفه ثمّ وضعه أمام وقال:_ انظر هذا الكتاب ستجد داخله الكثير تلك الأمور الخارقة المتعلقة بالسحر ولن أنكر أنّني لا أصدق كل ما جاء فيه لكن هذه المرة أنا أغرب حالة وفاة شهدتها تاريخ عملي كطبيب وليس فقط بل أيضاً حدث معنا أثناء الكشف جثمانها تريد أن تعلم أيها المحقق! صمت قليلا ثم أردف قائلا: _ الفتاة تم اختفاؤها منذ يقارب سبعة أيام بعد التشريح وما رأيته فالعفن الذي وجدناه يرمز أنها توفيت بما العام أو وهذا علمياً مستحيل حدوثه ولهذا للمرة الثانية أخبرك أنّ الأمر أكبر مجرد جريمة قتل عابرة في اللحظة دخل الممرض وأخبر بضرورة حضوره قسم فخرج وتركهما وحدهما وظلت "هالة " جامدة مكانها صامتة لم تتفوّه بكلمة خطت قدماها المكان اقترب منها وقال نبرة غاضبة:_ يمكنكِ تخبريني يحدث يا دكتورة الحديث أخبرني به بصوت هادئ ونبرة غريبة قالت: ـ أهل ليتم التعرف عليها؟ زفر أنفاسه الغاضبة وراح يجيبها قائلاً:_ نعم وتم التأكيد هويتها إنها نفس كتاب أسموديوس مجاناً PDF اونلاين 2024 مدن غارقة الظلام نرى سوى الأرصفة وجدائل الحكايات التي تروى عنها فنجلس أبواب الصفحات الفارغة ننتظر يأتي إلينا صاحب الحكاية فننصت له ونحنُ متأهبين متى يسدل الأخير ونعلم نهاية قصة الشيطان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
#مشهد_جديد

من رواية #أسموديوس

عاد المحقق يسخرُ مرة ثانية من حديث الطبيب والذي بدى عليه الجدية أكثر , فأخرج هاتفه , ثمّ وضعه أمام المحقق وقال:_ انظر. . هذا الكتاب ستجد داخله الكثير من تلك الأمور الخارقة المتعلقة بالسحر , ولن أنكر أنّني لا أصدق كل ما جاء فيه , لكن هذه المرة أنا أمام أغرب حالة وفاة شهدتها في تاريخ عملي كطبيب وليس هذا فقط , بل أيضاً ما حدث معنا أثناء الكشف على جثمانها , هل تريد أن تعلم أيها المحقق! صمت قليلا ثم أردف قائلا: _ الفتاة تم اختفاؤها منذ ما يقارب سبعة أيام , لكن بعد التشريح وما رأيته.. فالعفن الذي وجدناه يرمز أنها توفيت بما يقارب العام أو أكثر , وهذا علمياً مستحيل حدوثه ولهذا للمرة الثانية أخبرك أنّ الأمر أكبر من مجرد جريمة قتل عابرة.

في تلك اللحظة دخل الممرض وأخبر الطبيب بضرورة حضوره في قسم التشريح , فخرج وتركهما وحدهما , وظلت ˝هالة˝ جامدة مكانها , صامتة لم تتفوّه بكلمة منذ أن خطت قدماها المكان , اقترب منها المحقق وقال في نبرة غاضبة:_ هل يمكنكِ أن تخبريني بما يحدث يا دكتورة وما هذا الحديث الذي أخبرني به الطبيب.

بصوت هادئ ونبرة غريبة قالت:

ـ هل جاء أهل الفتاة ليتم التعرف عليها؟

زفر المحقق أنفاسه الغاضبة وراح يجيبها قائلاً:_ نعم وتم التأكيد من هويتها إنها نفس الفتاة التي كانت تهتم برعاية والدتك. أنهى حديثه وظل ينظر لها منتظرا أن تتحدث وحاول أن يتملك من غضبه الذي أوشك على الانفجار وقبل أن يبدي ردة فعل وجدها تلتفت له وبصوتٍ مرتعشٍ قالت:_ تلك ليست الممرضة التي كانت تعتني بأمي.

#معرض_القاهرة_الدولي_للكتاب2023

#ديوان_العرب_للنشر_والتوزيع

#أسموديوس

#شرين_رضا

انتظرو خصومات وعروض دار ديوان العرب للنشر والتوزيع 📚. ❝