ملخص كتاب ❞انت لى❝ 💬 أقوال منى المرشود 📖 رواية انت لى

- 📖 من ❞ رواية انت لى ❝ منى المرشود 📖

█ ملخص كتاب ❞انت لى❝ انت لى مجاناً PDF اونلاين 2024 مخلوقة إقتحمت حياتي ! توفي عمي زوجته حادث مؤسف قبل شهرين تركا طفلتهما الوحيدة ( رغد ) التي تقترب من الثالثة عمرها لتعيش يتيمة مدى الحياة في البداية بقيت الصغيرة بيت خالتها لترعاها لكن نظرا لظروف العائلية اتفق الجميع أن يضمها والدي إلينا يتولى رعايتها من الآن فصاعدا

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات

ملخص كتاب ❞انت لى❝

منقول من atlas-know.com ، مساهمة من: Asmaa

الحب والحرب

تدور أحداث رواية (أنت لي) حول واحدة من الأسر التي تعيش داخل إحدى الدول العربية، في جو حقيقي واقعي خاصة عندما تعيش هذه الأسرة أجواء الحرب والدمار التي تمر عليها. كما تمر على كل أسرة عربية تتعرض للضرر والمخاوف بسبب الحروب.

استمر عرض الأحداث في رواية أنت لي، على مدار 15 عاماً. تعيش فيهم هذه الأسرة أحداث مخيفة كثيرة وتظهر أشخاص ويختفي آخرون، مع تقلب واضح لظروف الحياة والمجتمع. وكلما نشبت حرب أثرت على هذه الأسرة وجعلتها تعيش الكثير من المخاوف. حتى تنتهي الحرب وتعود الأسرة تشعر بالأمان من جديد. لكنها تحزن على فقدان بعض الأشخاص.
تحكي الرواية أيضا قصة طفلة صغيرة تدعى رغد. فقدت أبويها وانتقلت الوصاية عليها إلى عمها منذ أن كان عمرها 3 سنوات. تنشأ بينها وبين ابن عمها وليد، قصة حب هادئة وجميلة رغم الحروب ورغم الدمار. وذلك بسبب نشأتها في منزل والده الذي جعلها دائماً أمام عينيه يهتم بها ويقدم لها الرعاية بشكل مستمر.

تظل قصة الحب مستمرة بينهما إلى أن يقع وليد، في مشكلة، وينتج عنها دخوله السجن. وعندما يخرج يجد حبيبته قد تمت خطبتها لأخيه. لكن الحب بينهما لم يتأثر ولم يموت رغم كل الظروف القاسية ورغم كل الموانع التي تمنع استمرار حبهما. حتى تنتهي الرواية بلقاء الحبيبان رغد ووليد، ولم يفترقا بعد ذلك.


منى المرشود

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
9
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث