لم يكن يحاول الاصطدام بالسادة .. كما أنه لم يحاول أن... 💬 أقوال أحمد خالد توفيق 📖 رواية لاتدخلوا شيروود

- 📖 من ❞ رواية لاتدخلوا شيروود ❝ أحمد خالد توفيق 📖

█ لم يكن يحاول الاصطدام بالسادة كما أنه أن يظفر برضاهم أو يستميلهم إليه فقط كان يتمنى يُمنح الفرصة كي يربي ولديه وشعاره الحياة : عِشْ ودع سواك يعيش لكن الشر لا يعتنق هذا الشعار أبدًا إبق بلدك ولسوف يجيء إليك حتمًا انعزل أرضك يطلبها اغلق عليك دارك يأتيك قارعًا الباب مطالبًا بحق الأجداد فيها كتاب لاتدخلوا شيروود مجاناً PDF اونلاين 2024 شيروود نبذة عامة سلسلة فانتـازيا سلسلة روايات من تأليف د أحمد خالد توفيق بدأ إصدارها عام 1995 وهي ثاني له وتلعب دور البطولة الأساسي بها شخصية عبير عبد الرحمن نموذج آخر للبطل الذي يحمل مواصفات ضد البطل البطلة (عبير الرحمن) لما يُسمى بـ"نقيض البطل" "البطل المخالف للعرف" (بالإنجليزية: بطل مخالف للعرف) عالم فانتازيا مكون مخيلة الفتاة الرقيقة الهشة الحالمة والتي قرأت كمًّا الكتب والقصص والروايات التي يصعب يلم شخص واحد وفي العالم العديد المدن والجسور والقرى والسهول والقلاع والحصون والأبراج والأسوار تحيط بمختلف أنواع الأدب والخيال بداخلها تطوف بمساعدة المرشد مرشد فانتازيا :أبطال السلسلة شريف إبراهيم زوج (عبير) السابق ومخترع جهاز (دي جي 2) صفوت صديق (شريف) ورئيس سابقاً حينما كانت تعمل مكتب الكمبييوتر المرشد عبر فانتازيــا والذي يشبه وجهه وجه مدرس اللغة العربية لـ(عبير) نبذة الرواية لكم يا سادة أقدم نصيحة غالية لن تعرفوا قيمتها إلا فيما بعد تدخلوا ( ) ! تدخلوها خاصـة إذا ما كنتم رجال المـأمور تجارًا أثرياء أكلة مال اليتامى أما إن رقيقى الحال كارهين للظلم فمرحبًا بكم !

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ لم يكن يحاول الاصطدام بالسادة .. كما أنه لم يحاول أن يظفر برضاهم أو يستميلهم إليه , فقط كان يتمنى أن يُمنح الفرصة كي يربي ولديه .. وشعاره في الحياة : عِشْ ودع سواك يعيش ..

لكن الشر لا يعتنق هذا الشعار أبدًا .. إبق في بلدك ولسوف يجيء الشر إليك حتمًا .. انعزل في أرضك ولسوف يطلبها الشر .. اغلق عليك دارك ولسوف يأتيك الشر قارعًا الباب , مطالبًا بحق الأجداد فيها. ❝

أحمد خالد توفيق

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: فتاة تقرأ
3
0 تعليقاً 0 مشاركة