ساعة الكواكب من عطارد وصف الزئبق عطارد هو الكوكب... 💬 أقوال عادل محمد السراجي 📖 كتاب ساعات الكواكب الفلكية السعيدة والنحسة اليومية - اليمن 2024م

- 📖 من ❞ كتاب ساعات الكواكب الفلكية السعيدة والنحسة اليومية - اليمن 2024م ❝ عادل محمد السراجي 📖

█ ساعة الكواكب من عطارد وصف الزئبق عطارد هو الكوكب المسؤول عن الاتصالات والعلاقات والمفاوضات والتفاعلات مجالات تأثيرها هي التوافقيات وتوليد أفكار جديدة المعلومات الموجودة بالفعل إنه يمنحنا الطاقة لجمع التي نحتاجها دون التعمق عملية البحث يتحكم عطارد العلاقات الاجتماعية والحرف اليدوية والقدرة العمل بالأدوات ساعة : الوقت المناسب لأي نوع النشاط الفكري بما ذلك الدراسة أو التدريس إجراء اختبار وكذلك شيء يتعلق بمعالجة ومعالجتها يزيد الزئبق الذكاء والقوة والمبادرة والشعور بالفضول كما أنه يشجع التجار واللصوص تعد وقتًا جيدًا لبدء رحلة وكتابة خطاب تقرير وخطابات عمل مهمة ومكالمات هاتفية واجتماعات لتطوير الأفكار ربطها والتواصل وإرسال المستندات مناسب لنجاح الأطفال مما يترك انطباعًا ؛ الأنشطة والأنشطة اليومية تتطلب اتصالاً مفتوحًا مثل والتعلم والشراء والبيع والتسوق اليومي والمهمة والسفر وتطبيقات والمقابلات وطلب المساعدة الجيران والزملاء هذا ما يقترح القيام به خلال كوكب عطارد: ساعة مناسبة للمراسلات التجارية يُقترح أيضًا التخطيط لرحلات كتاب ساعات الفلكية السعيدة والنحسة اليمن 2024م مجاناً PDF اونلاين 2024 اصدارات المؤلف الفلكي عادل محمد السراجي السعيد ةالنحسة لعام حسب الافق حيث يحدد يوميا الساعات وكذا دلالات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ساعة الكواكب من عطارد

وصف الزئبق

عطارد هو الكوكب المسؤول عن الاتصالات والعلاقات والمفاوضات والتفاعلات. مجالات تأثيرها هي التوافقيات وتوليد أفكار جديدة من المعلومات الموجودة بالفعل. إنه يمنحنا الطاقة لجمع المعلومات التي نحتاجها دون التعمق في عملية البحث. يتحكم عطارد في العلاقات الاجتماعية والحرف اليدوية والقدرة على العمل بالأدوات.

ساعة عطارد : الوقت المناسب لأي نوع من النشاط الفكري , بما في ذلك الدراسة أو البحث أو التدريس أو إجراء اختبار , وكذلك لأي شيء يتعلق بمعالجة المعلومات ومعالجتها. يزيد الزئبق من الذكاء والقوة والمبادرة والشعور بالفضول. كما أنه يشجع التجار واللصوص. تعد ساعة عطارد وقتًا جيدًا لبدء رحلة , وكتابة خطاب أو تقرير , وخطابات عمل مهمة , ومكالمات هاتفية , واجتماعات لتطوير الأفكار أو ربطها , والتواصل وإرسال المستندات.

مناسب لنجاح الأطفال , مما يترك انطباعًا جيدًا ؛ الأنشطة والأنشطة اليومية التي تتطلب اتصالاً مفتوحًا مثل التدريس والتعلم والشراء والبيع والتسوق اليومي والمهمة والسفر وتطبيقات العمل والمقابلات وطلب المساعدة من الجيران والزملاء.

هذا ما يقترح القيام به خلال ساعة كوكب عطارد:

ساعة عطارد مناسبة للمراسلات والمفاوضات التجارية.

يُقترح أيضًا التخطيط لرحلات عمل قصيرة خلال ساعة عطارد.

خلال ساعة عطارد من الجيد إقامة الندوات.

هذه ساعة مناسبة لإعداد الأوراق أو العقود المهمة , لكن من الأفضل التوقيع عليها في وقت آخر.

هذه الساعة مناسبة للتجارة وأمور الأعمال باستثناء العقارات.

خلال ساعة عطارد نكتسب القدرة على التعبير عن أفكارنا بشكل أكثر وضوحًا وإشراقًا , ولهذا تعتبر هذه الساعة مفيدة للصحفيين والبائعين والمتخصصين في الخدمات اللوجستية.

خلال هذا الوقت من الجيد البدء في تعلم أو دراسة حرف أو أدوات جديدة.

هذا هو الوقت المناسب لتبادل المعلومات أو العمل معها مثل البحث والتحليل.

أي بحث أو تنظيم للمعرفة سوف يأتي بنتيجة جيدة خلال ساعة عطارد.

ساعة عطارد الكوكبية متعالية على المخترعين وتفضل البحث عن قرارات جديدة.

يُقترح أي تلاعبات أو إجراءات طبية مخطط لها لدعم صحتك خلال ساعة كوكب عطارد.

هذه الساعة مناسبة للمغادرة في أي رحلة.

تعتبر ساعة كوكب عطارد جيدة أيضًا لأي زراعة أو بذر.

هذا هو الوقت المناسب للتواصل مع الجيران والأصدقاء والمعارف الذين يحيطون بنا في كل يوم من حياتنا.

ما لا يقترح القيام به خلال ساعة عطارد وما عليك أن تتذكره:

إذا تم جدولة المفاوضات في ساعة عطارد , فحاول تجنب أي محادثات ثرثرة.

حاول ألا تقوم بجدولة أي صفقات تجارية مهمة خلال ساعة عطارد.

الزواج الذي تم عقده في هذه الساعة قد يجلب بعض الهموم ونقص الموارد المالية.

خلال ساعة عطارد لا تقم بتعيين موظفين منزليين.

وينصح بالابتعاد عن أي جلبة ونميمة وثرثرة فارغة.



¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤. ❝
5
1 تعليقاً 0 مشاركة