* ˝عشقكِ قلبي وملكته، وكان عشقًا من طرف واحد ˝* في يومٍ... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ * "عشقكِ قلبي وملكته وكان عشقًا من طرف واحد "* في يومٍ عاصفٍ يسوده الخذلان وتألم الروح يتناثر الهواء بشدةٍ مكانٍ أشبه بالجنةِ كثرة الخضرة ورونقه الجذاب يركض خلف حبيبته يتحدث بلهفةٍ ويبثُّ ما بداخله ليريها كم يحبها؟ يتحدث بثورانٍ لمشاعره ويقول لها: لقد أحببتك مُنذ أن عرفتك وكأن قلبه سيتوقف إن لم تصدق حبه فهو يعشقها حد الجنون ولا يستطيع فقدانها يُحدثها مرارًا وتكرارًا أنه يحبها ولم يستطع كتمان مع نفسه يصرخ بها ويقول: حاولت إظهار حبي لكِ أكثر مرة ولكن تسمحي لي والآن لابدّ أُرغمكِ سماع مشاعري يحرك يديه يمينًا ويسارًا وهو يرتجف وكأنه يخشى رفضها له خسارته لحبها ويجاهد الصمودِ دون جدوىٰ منه فتستبق دموعه وجنتيه ليردف بانكسار قائلًا: يجب تسمعي أُريد قوله لتمنحيني جوابًا لأنني لا أستطيع العيش هٰكذا بين نيران عشقك تعلمين أمر به يصرخ أمامه تخليت عن البلياردو كل تكرهينه وأنا سعيد بفعل هذا يكن لدي مانع تهز رأسها وتريد تخبره بشيء كلماته السريعة تمنعها تفوهها بما تريد فيكمل حديثه انتظرت أشتكي ظننت أنك ستقعين كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *˝عشقكِ قلبي وملكته , وكان عشقًا من طرف واحد˝*



في يومٍ عاصفٍ يسوده الخذلان وتألم الروح , يتناثر الهواء بشدةٍ في مكانٍ أشبه بالجنةِ من كثرة الخضرة ورونقه الجذاب , يركض خلف حبيبته يتحدث بلهفةٍ ويبثُّ ما بداخله ليريها كم يحبها؟

يتحدث بثورانٍ لمشاعره ويقول لها: لقد أحببتك مُنذ أن عرفتك.

يتحدث وكأن قلبه سيتوقف إن لم تصدق حبه , فهو يعشقها حد الجنون ولا يستطيع فقدانها , يُحدثها مرارًا وتكرارًا أنه يحبها ولم يستطع كتمان حبه مع نفسه , يصرخ بها ويقول: حاولت إظهار حبي لكِ أكثر من مرة ولكن لم تسمحي لي , والآن لابدّ أن أُرغمكِ على سماع مشاعري.

يحرك يديه يمينًا ويسارًا وهو يرتجف وكأنه يخشى رفضها له , يخشى خسارته لحبها ويجاهد نفسه على الصمودِ ولكن دون جدوىٰ منه , فتستبق دموعه على وجنتيه ليردف بانكسار قائلًا: يجب أن تسمعي ما أُريد قوله لتمنحيني جوابًا , لأنني لا أستطيع العيش هٰكذا , العيش بين نيران عشقك ولا تعلمين ما أمر به.

يصرخ بها وهو يحرك يديه أمامه ويقول: لقد تخليت عن البلياردو , تخليت عن كل ما تكرهينه وأنا سعيد بفعل هذا ولم يكن لدي مانع. تهز رأسها يمينًا ويسارًا وتريد أن تخبره بشيء ولكن كلماته السريعة تمنعها من تفوهها بما تريد , فيكمل حديثه قائلًا: لقد انتظرت ولم أشتكي لأنني ظننت أنك ستقعين في حبي. تهز رأسها بعنفٍ لينتبه إليها بعد وقتٍ لتردف بسرعةٍ: لم أبادلكَ الحب كما تحبني أنت! لا أعرف السبب ولكن لا أستطيع أن أحبك.

يتحدث بهفوتٍ وبصوتٍ يكاد ينسمع من أثر تحشرج البكاء في فمه: لا يمكنكِ حبي؟

لتجيبه بدموع قائلة: كلا , لا أستطيع التحكم بمشاعري. ليتجه إلى الناحية الأخرى ويسير وقلبه مكسورًا مُتهشمًا ممزقًا إلى أشلاءٍ صغيرة , فلو استمعت إلى قلبه لأدركت صوت انكساره وتدميره , يسير كالدُمية ولا يستطيع التحكم في دموعه وخذلانه , تفيض عيناه كالشلالاتِ التي تصب بدون توقفٍ , يحاول الصمود أمامها كي لا يرتطم أرضًا , يترنح في خطواته المتعرجة أثر الضباب الذي يستحوذ علي عينيه من أثر انهياره , تنظر إليه بحسرةٍ ودموعٍ ولكن ليس بيدها شيء تفعله , فقلبها لم يحبه ويُكن له المشاعر فليس ذاك خطئها , لكن هذا هو القلب يحب من يُريد وليس لنا عليه سُلطان.



گ/إنجي محمد˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 3 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث