#رواية_أفراميا فما أسرع ما تلاشى من وجهها الفرح وهيئته،... 💬 أقوال سامح رشاد 📖 رواية أفراميا: ما لم تروه المجدلية

- 📖 من ❞ رواية أفراميا: ما لم تروه المجدلية ❝ سامح رشاد 📖

█ #رواية_أفراميا فما أسرع ما تلاشى من وجهها الفرح وهيئته وجاءت دموع الحزن وتهيأت بها وأجالتْ بنظرها جميع الاتجاهات فرأت نفسها رابية رُبى غابة صنوبر واسعة فأطلقت صوتًا يهتف: "سبحانك ربي " ورأت عاجزة عن العودة إلى الفندق قبل أن تتجول الأسواق العابقة التي يملؤها رائحة الزيتون والزعتر وحدثت نفسها: "كيف يستطيع المرء يشاهد هذه المناظر الخلابة فيبقى مقبوض الذهن؟ كيف نضيع الوقت هموم الطعام والشراب واللباس دون الالتفات عظمة البارئ العظيم؟ أليس هو الذي صنع كل كي نعرف أنه الجمال المُطلق؟ وقفتْ "أفراميا تتكئ حائط بجوار أحد المتاجر فخرج لها صاحبه؛ رجل مُشرق الوجه مسلم يُدعى "أحمد فدعاها حانوته المليء بالتحف والأثريات وقال لها: تفضلي يا سيدتي إني أراكِ ضللتِ الطريق؟ كتاب أفراميا: لم تروه المجدلية مجاناً PDF اونلاين 2024 رواية تاريخية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
#رواية_أفراميا

فما أسرع ما تلاشى من وجهها الفرح وهيئته , وجاءت دموع الحزن وتهيأت بها , وأجالتْ بنظرها في جميع الاتجاهات , فرأت نفسها على رابية من رُبى غابة صنوبر واسعة , فأطلقت صوتًا يهتف: ˝سبحانك ربي...˝ , ورأت نفسها عاجزة عن العودة إلى الفندق قبل أن تتجول في الأسواق العابقة التي يملؤها رائحة الزيتون , والزعتر.

وحدثت نفسها: ˝كيف يستطيع المرء أن يشاهد هذه المناظر الخلابة , فيبقى مقبوض الذهن؟ كيف نضيع الوقت في هموم الطعام والشراب واللباس دون الالتفات إلى عظمة البارئ العظيم؟ أليس هو الذي صنع كل هذه المناظر الخلابة , كي نعرف أنه هو الجمال المُطلق؟

وقفتْ ˝أفراميا˝ تتكئ على حائط بجوار أحد المتاجر , فخرج لها صاحبه؛ رجل مُشرق الوجه مسلم يُدعى ˝أحمد˝ , فدعاها إلى حانوته المليء بالتحف والأثريات , وقال لها:

- تفضلي يا سيدتي , إني أراكِ ضللتِ الطريق؟. ❝

سامح رشاد

منذ 3 شهور ، مساهمة من: Sameh Rashad سامح رشاد
#سامح رشاد #Sameh Rashad #اسكرايب للنشر والتوزيع #2024 #كتب الروايات والقصص ##روايات #كتب وروايات #كتب وروايات وقصص #كتب وروايات مشهورة #كتابة الروايات #كتب كتب وروايات وقصص #الدين الاسلامى #التاريخ #الفلسفة #مسارح #روايات #رواية #أدب #قصص #قصه #ضحك #فكاهة #شخصيات تاريخية #الروايات #رواية فلسفية ذات طابع دينى #قصص و روايات #روايات وقصص #روايات وأقعية #روايات عالمية #قصص دينية #روايات اسلامية #روايات أخلاقية #مغامرات وروايات #روايات فانتازيا #قصص وروايات #روايات مشوقة #روايات كاملة #روايات عربية مشهورة #روايات رعب عالمية #روايات دينية #روايات مترجمة للعربية #روايات مصرية للجيب #روايات عربية #روايات خيالية رعب #روايات أجنبية مترجمة #روايات تاريخية #روايات بالعامية المصرية #روايات خيال علمى #روايات اجنماعية #روايات هادفة #روايات نقدية ساخرة للشباب #روايات أمريكية #روايات أدبية #أفضل مئة رواية عربية #روايات جميلة #روايات رومانسية محترمة #الطعام والشراب #العاب
5
0 تعليقاً 0 مشاركة
نتيجة البحث