❞ دار المحدث للنشر والتوزيع على منصة سناب شات ❝

- 📖 ❞ دار المحدث للنشر والتوزيع على منصة سناب شات ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار المحدث للنشر والتوزيع على منصة سناب شات
متجرٌ لبيع الكتب العربية بشتى فنونها، ننتقي العناوين والطبعات، أسعار منافسة، وشحن داخلي وخارجي.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عبث أهل الأهواء بتراث الأمة ووقيعتهم في علمائها نظر تطبيقية في كتب حسن بن علي السقاف ❝ ❞ مجموع في كشف حقيقة الجزء المفقود المزعوم من مصنف عبد الرزاق ❝ ❞ إشكال وجوابه في حديث أم حرام بن ملحان ❝ ❞ هكذا حج الصالحون والصالحات ❝ ❞ منسك عطاء ❝ ❞ شرح أبواب من صحيح البخاري ويليه شرح أبواب من جامع الترمذي ❝ ❞ شرح الصوم من صحيح البخاري ط المحدث ❝ ❞ الاستثنائية الإسرائيلية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن رجب الحنبلي ❝ ❞ عادل بن عبد الشكور الزرقي ❝ ❞ د.علي بن عبد الله الصياح ❝ ❞ عبد الله بن مانع الروقي أبو محمد ❝ ❞ محمد زياد بن عمر التكله ❝ ❞ علي بن عبد الله الصياح ❝ ❞ محمد بن سعيد بن عبد الله الكثيري ❝ ❞ محمد شهيد علم ❝ ❞ مصطفي هندي ❝

الذهاب الى دار المحدث للنشر والتوزيع على منصة سناب شات:

منصة سناب شات snapchat.com
دار المحدث للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة سناب شات


سناب شات (Snapchat) هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2011. يتميز سناب شات بالرسائل الفورية والمشاركة اللحظية للصور ومقاطع الفيديو. واحدة من السمات البارزة لسناب شات هي قصص سناب (Snapchat Stories)، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة محتوى يظهر لمدة 24 ساعة، ويمكن للأصدقاء مشاهدته والتفاعل معه.

ميزة أخرى مهمة في سناب شات هي الصور الزمنية (Snapchat Discover)، حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف محتوى من وسائل الإعلام والشركات والعلامات التجارية. الرسائل في سناب شات غالبًا ما تكون مؤقتة، وتختفي بعد قراءتها، ويمكن أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو باللمس وتحويلها إلى مقاطع تحركية تسمى "سناب" (Snaps).

إلى جانب ذلك، يتيح سناب شات للمستخدمين استخدام الفلاتر والعدسات التفاعلية لتحسين الصور والفيديوهات. تمتلك سناب شات أيضًا ميزة تعاونية تسمى "المحادثات الجماعية" (Group Chats) التي تسمح لمجموعة من الأصدقاء بالمشاركة في المحادثة وتبادل الصور والفيديوهات.

تطورت سناب شات بمرور الوقت وأضافت العديد من الميزات والتحسينات، وأصبحت منصة شهيرة بين الشباب والمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة تواصل اجتماعي مميزة.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#48

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

56 مشاهدة هذا الشهر

#5K

56 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار المحدث للنشر والتوزيع على منصة سناب شات:
almohadith
دار المحدث للنشر والتوزيع على منصّات أخرى:
نتيجة البحث